شارف يلغي تربص اتحاد الحراش بالجزائر : قيمة تسريح بن عبد الرحمان 200 مليون وبوعلام قد يمضي اليوم

شارف يلغي تربص اتحاد الحراش بالجزائر : قيمة تسريح بن عبد الرحمان 200 مليون وبوعلام قد يمضي اليوم

كشف لنا مصدر عليم في بيت إتحاد الحراش، أن الرئيس محمد العايب قد توصل إلى أرضية إتفاق مع نظيره من أولمبي الشلف عبد الكريم مدوار، حول قيمة تسريح المدافع بن عبد الرحمن إلى صفوف تشكيلة “الصفراء”، حيث تم التوافق على مبلغ 200 مليون سنتيم.
ذات المصدر، أوضح لنا أن الإجتماع الذي ضم الرجلان، أول أمس بحسين داي، تمخض عن الوصول إلى هذا الإتفاق بعد أن اشترط الرئيس مدوار في المرة الأولى مبلغ 150 مليون سنتيم مقابل إعارته و250 مليون سنتيم مقابل تسريحه، قبل أن يتم التوافق على القيمة المالية الجديدة (200 مليون) في انتظار أن يرسم التحاقه اليوم بإمضائه على العقد بصفة رسمية. بمقابل ذلك تفاوض الرئيس العايب، أمس، مع لاعب جمعية وهران عواد الذي من المنتظر أن يرسم انضمامه الرسمي للاتحاد قبل نهاية هذا الأسبوع.
على صعير آخر، ألغي التربص المغلق الذي كان مقررا ابتداءا من أول أمس الاثنين، ويأتي ذلك بسبب غياب مكان لإجراء التربص، فبعد أن نقل التربص من سان ميشال بزرالدة إلى فندق أدغنع ببرج الكيفان، تم نقله مرة أخرى إلى البليدة، لكن جل هذه الفنادق كانت ممتلئة عن آخرها، ليتقرر في الأخير إلغاء التربص نهائيا والاكتفاء بتربص تونس.

المحكمة الرياضية ستفصل في قضية القبة اليوم أو الأسبوع القادم

أجلت المحكمة الرياضية الوطنية الفصل في قضية إتحاد الحراش أمام رائد القبة إلى اليوم أو الأسبوع القادم، بعدما كان مقررا الفصل فيها أول أمس الاثنين، لكن عدم استكمال الإجراءات الإدارية حال دون ذلك. وتبقى إدارة الصفراء متفائلة بما سيصدر عن المحكمة الرياضية والمتوقع أن يكون ترسيم قرار صعودها إلى حظيرة النخبة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة