شاقوري‮ ‬لـ ‬النهار‮ ‬لا‮ ‬يمكنني‮ ‬تأكيد حضوري‮ ‬مباراة إيرلندا وكبير أعجب بإمكاناتي‬

شاقوري‮ ‬لـ ‬النهار‮ ‬لا‮ ‬يمكنني‮ ‬تأكيد حضوري‮ ‬مباراة إيرلندا وكبير أعجب بإمكاناتي‬

يكشف محمد شاقوري لـ''النهار'' أنه لا يمكنه التأكيد أنه سيكون بصفة رسمية في المنتخب الوطني

 في المباراة الودية المقبلة أمام المنتخب الايرلندي، كونه لم يتلق أي اتصال رسمي من الناخب الوطني رغم أنه جهز كامل وثائقه وأرسلها إلى ”الفاف”، وأضاف الظهير الأيمن لنادي شارل لوروا البلجيكي أنه التقى بالمدرب كبير في الملعب وتحادثا مطولا رغم أنه لم يلعب المباراة بسبب الإصابة.

غبت عن مباراة فريقك الأخيرة بسبب الإصابة، كيف حالك الآن؟

فعلا، لقد غبت عنها بسبب الإصابة التي تعرضت لها الأسبوع الماضي وكانت السبب في غيابي عن المباراة الثانية على التوالي ولكني بدأت أستعيد عافيتي وسأكون جاهزا للمباراة المقبلة من البطولة.

لقد حضر المدرب كبير لمتابعتك عن قرب، ولكنه لم تتح له الفرصة لمشاهدتك؟

أجل لقد حضر من أجل مشاهدتي وأنا ألعب مباريات رسمية مع فريقي قبل أن يقدم تقريره إلى الاتحادية من أجل توجيه الدعوة لي للالتحاق بالمنتخب الجزائري، ورغم أني لم ألعب المباراة إلا أنني التقيت بكبير في الملعب أثناء مباراة فريقي بنادي لوكران وتحدثنا مطولا وأكد لي اهتمام الاتحادية الجزائرية بخدماتي وأنه سمع عني الكثير وجاء من أجل مشاهدتي ومتابعة مبارياتي وتأسف كثيرا لأني لم ألعب تلك المواجهة.

ماذا قال لك أيضا؟

لقد قال لي أنه معجب كثيرا بإمكاناتي وأن المنتخب الوطني بحاجة إلى ظهير أيمن وأن المدرب الوطني والسيد روراوة معجبان بي كثيرا ولكن عليهما معاينتي أولا قبل أن توجه لي الدعوة بصفة رسمية.

إذن لم يتحدث إليك سعدان بعد ولم يوجه لك الدعوة بصفة رسمية؟

لا، إلى حد الآن لم أتحدث مع المدرب سعدان ولم يوجه لي الدعوة بصفة رسمية ولست أدري إن كنت سأكون حاضرا مع المنتخب في المباراة الودية المقبلة أمام ايرلندا والتربص المقبل في ايطاليا، كما أن كبير أكد لي أن المدرب الوطني سيعلن عن القائمة النهائية التي ستتنقل إلى جنوب إفريقيا لخوض المونديال نهاية شهر ماي المقبل لذلك فلا يمكنني التأكيد لكم إن كنت سأكون مع المنتخب أم لا وكل ما يمكنني أن أؤكده لكم هو الاهتمام الكبير الذي يوليه المدرب سعدان بي حسب ما قال لي كبير.

ولكن روراوة سبق له وأن اتصل بك وطلب منك تجهيز وثائقك وجواز سفر جزائري، أليس كذلك؟

فعلا، لقد سبق للسيد روراوة الاتصال بي هاتفيا وتحدث معي مطولا وطلب مني إرسال وثائقي إلى ”الفاف”، وهذا ما حدث بالفعل فقد جهزت كامل وثائقي واستخرجت جواز سفر جزائري وأرسلتهم إلى ”الفاف”، ومنذ ذلك الوقت لم يحدث أي اتصال آخر بيننا وأعتقد أنه يتابعني من بعيد.

ألا تخشى أن تحول الإصابة دون التحاقك بـ”الخضر”؟ 

لا، إصابتي ليست خطيرة ومثلما سبق وقلت لك سأكون جاهزا في المباراة المقبلة لفريقي بعد أن تماثلت للشفاء نهائيا.

هل أنت على اتصال ببعض اللاعبين في المنتخب؟

أنا على اتصال دائم بجمال عبدون الذي سبق لنا وأن لعبنا جنبا إلى جنب ويتصل بي من حين إلى آخر ونتحدث مطولا عن المنتخب الجزائري وعن انجازاته، كما يحدثني عن مغامراتهم في إفريقيا والأجواء التي تسود تربصات ”الخضر”.

وهل تابعت المباراة الودية التي لعبها المنتخب مؤخرا أمام صربيا؟

أكيد تابعتها وأعجبت كثيرا بالأجواء التي صنعها الجمهور الجزائري في ملعب ٥ جويلية ولولا أرضية الميدان التي كانت واضحة أنها سيئة للغاية لكنا قد شاهدنا كرة قدم جميلة، مثلما عودنا المنتخب الوطني عليه في كل مرة.

المنتخب الوطني بحاجة ماسة إلى ظهير أيمن، هل ترى أنك قادر على تقديم الإضافة إلى ”الخضر” في المونديال؟

أكيد أني أثق في إمكاناتي كثيرا وأدرك جيدا أن المهمة لن تكون سهلة لأنه سيكون عليّ إثبات نفسي أولا في التشكيلة الوطنية وهذا طبعا إن وجهت لي الدعوة وكل ما يمكنني أن أؤكده لكم أني قادر على تقديم الإضافة الحقيقية للخضر خاصة وأن الأمر يتعلق بالمونديال الذي يتمنى أي لاعب المشاركة فيه واللعب على هذا المستوى والأهم من كل هذا تشريف الألوان الجزائرية وبلدنا الجزائر.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة