شاوشي لن يشارك في كأس إفريقيا 2011

شاوشي لن يشارك في كأس إفريقيا 2011

أكد مدرب المنتخب الوطني

للاعبين المحليين  عبد الحق بن شيخة اليوم الاربعاء ان اسم حارس مرمى وفاق سطيف فوزي شاوشي غير مدرج في قائمة ال30 لاعبا  التي ارسلت للاتحادية الافريقية لكرة القدم من اجل المشاركة في تصفيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين (2011) المقررة بالسودان.

لقد قرأت هنا وهناك انه سيتم استدعاء  فوزي شاوشي لمنتخب اللاعبين المحليين من اجل استنفاذ العقوبة المسلطة عليه من قبل الكونفدرالية الافريقية  وعليه فانني أعلن ان اسم فوزي شاوشي غير موجود في قائمة ال30 لاعبا التي طلبتها منا الكونفدرالية الافريقية “حسب ما حرص على توضيحه السيد بن شيخة في ندوة صحفية نشطها اليوم الاربعاء.

ومعلوم ان الكونفدرالية الافريقية للعبة كانت قد سلطت عقوبة ثلاث مقابلات على الحارس الدولي الجزائري فوزي شاوشي الذي طرد من قبل الحكم البنيني كوفي كوجيا في مقابلة الدور نصف نهائي من كاس افريقيا للامم (انغولا 2010) بين المنتخب الوطني الجزائري و نظيره المصري .

اعتقد ان الاشاعات ستتوقف بخصوص هذا الموضوع  ولا يمكن لشاوشي “منطقيا” المشاركة في مقابلات تصفيات كأس افريقيا للاعبين المحلين” كما اضاف بن شيخة .

ويذكر ان المنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين سيواجه نظيره الليبي يوم السبت المقبل بملعب القليعة (الجزائر) لحساب مقابلة ذهاب تصفيات كاس افريقيا للامم للاعبين المحليين المقررة نهائياتها بالسودان شهر جانفي المقبل

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة