شاوشي يتدرب، ڤاواوي يتعافى، مبولحي جاهزواللاعبون مرتاحون لأرضية الميدان سعدان سيركز على الجناحين

شاوشي يتدرب، ڤاواوي يتعافى، مبولحي جاهزواللاعبون مرتاحون لأرضية الميدان سعدان سيركز على الجناحين

أجرى المنتخب الوطني سهرة أمس، حصة تدريبية

 ويبقى من المهم الإشارة إلى أن إصابة شاوشي بادية حتى وإن لم تكن خطيرة إلا أن ذاك لم يمنعه من وضع ضمادات على مستوى الركبة، كانت للعيان لكن من خلال طريقة مشيه لم يتضح أنه يعاني من آلام وهو مؤشر إيجابي.

 

على الساعة الثامنة ونصف مساء (السابعة ونصف بالتوقيت الجزائري). وكان المنتخب الإنجليزي هو السباق للتدرب في ملعبغرين بوينت، تبعتها ندوة صحفية نشطها كابيلو ، تلاهم الخضر في ذات الملعب للتعود على الأرضية التي بدت وأنهم لم تقلقهم عكس أرضية ميدان ملعب بولكواني التي كانت أثارت قلقهم بمجرد أن حطوا أقدامهم فيها، وهو عامل إيجابي إلى حد الآن.

أجواء رائعة في التدريبات واللاعبون لا يعانون من الضغط

وجرت الحصة التدريبية في أجواء رائعة إلى درجة أنه اتضح من ملامح اللاعبين أنهم لا يعانون من أي ضغط حيث كانوا يتدربون بشكل عادي ويمازحزن بعضهم بعضا في خرجة تؤكد أنهم أدركوا أنه ليس لديهم ما يخسرونه بعد هزيمتهم أمام سلوفينيا طالما أن لقاء إنجلترا هو لقاء أخر فرصة وبالتالي لا يمكن في هذه الحالة سوى اللعب بإمكاناتهم الحقيقية وبعيدا عن أي ضغط إضافي.

شاوشي تدرب وأجرى كامل التمارين مع بلحاج.

دخل الميدان بضمادات في الركبة

وتبقى النقطة الإيجابية في تدريبات سهرة أمس هي استئناف الحارس شاوشي التدريبات، عكس حصة أول أمس التي تدرب فيها مع المحضر البدني وتحت مراقبة الطاقم الطبي حيث كان يجري تمارين خفيفة دون أن يلتحق بالمجموعة، في حين أنه في حصة أمس تدرب رفقة مدرب الحراس بلحاجي الذي أخضعه لبعض التمارين تجاوب معها بشكل عادي.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة