شاوشي ‬مستعد للموت فوق أرضية الميدان من أجل الجزائر وسأشارك هذا الخميس‬

شاوشي ‬مستعد للموت فوق أرضية الميدان من أجل الجزائر وسأشارك هذا الخميس‬

أبان حارس المنتخب الوطني فوزي شاوشي

 عن شجاعة كبيرة من خلال تأكيده على استعداده للموت فوق الميدان إن اقتضى الأمر، المهم أن يشارك في مباراة الدور نصف النهائي هذا الخميس، مبرزا  في سياق آخر- أنه يشم رائحة التتويج بالكأس بعد اجتياز عقبة الفيلة الايفوارية. 

أكد طبيب المنتخب الجزائري لكرة القدم، أمس الاثنين، أن حارس مرمى وفاق سطيف، فوزي الشاوشي، في صحة جيدة وجاهز للمشاركة في الدور نصف النهائي لكأس الأمم الإفريقية الخميس المقبل.

وقال الدكتور بوغلالي في تصريح لوكالة فرانس برس: “شاوشي في صحة جيدة وسيكون جاهزا لخوض الدور نصف النهائي. كل ما في الأمر أن شاوشي شعر بتجدد الآلام في ظهره ونقلناه إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات، حيث تبين أنها مجرد آلام سيتخلص منها في الأيام القليلة المقبلة”. وتابع: “عانى شاوشي من الآلام نفسها قبل مواجهة كوت ايفوار، لكنه شارك في المباراة وأبلى بلاء حسنا، إنه الآن في صحة جيدة وسيشارك في تدريبات المنتخب”. في المقابل، أكد بوغلالي أن إصابة لاعب الوسط كريم زياني لم تتحدد بعد، وقال: “ننتظر نتائج الفحوصات لتحديد نوعية الإصابة ونتمنى أن تكون خفيفة حتى يخوض الدور نصف النهائي لأن المنتخب في حاجة ماسة إلى خدماته”.

 شاوشي يضع واقي الرقبة

واضطر الطاقم الطبي للمنتخب الوطني وضع الواقي حول رقبة الحارس الجزائري فوزي شاوشي لتفادي أي مضاعفات تعقد أكثر من وضعيته، وكان شاوشي قد تعرض لتدخل عنيف من النجم الايفواري ديدي دروغبا خلال الشوط الإضافي الثاني من مباراة الدور ربع نهائي سهرة الأحد الماضي، ونقل بعد المباراة مباشرة إلى المستشفى لتؤكد من مدى خطورة الإصابة خاصة وأن الحارس الخارق شاوشي ظل مددا على أرضية الميدان لمدة ربع ساعة بعد إعلان الحكم عن نهاية المباراة.

سيشارك في نصف النهائي بنسبة كبيرة

ورغم أن حالة شاوشي ليست مستقرة ولا زال يعاني من ألام على مستوى الظهر، إلا أن مشاركته في مباراة الدور نصف النهائي تبقى واردة جدا مقارنة برغبة الحارس الجامحة في المشاركة في انجاز آخر بعد أن كان بطلا لموقعة أم درمان وموقعة كابيندا، كما أن حارس وفاق سطيف يتمتع بشجاعة كبيرة وقد اثبت ذلك في العديد من المرات خاصة أمام الفيلة الايفوارية أين رفض الخروج من المباراة رغم شعوره بآلام حادة على مستوى الظهر، ويأمل  الجزائريون أن يكون شاوشي حاضرا في نصف نهائي خاصة إذا كان المنافس اسمه المنتخب المصري.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة