شباب بلوزداد- أولمبي العناصر: داربي عاصمي مثيرا بشعار “التعثر ممنوع”

يلتقي شباب بلوزداد اليوم بالجار أولمبي العناصر في مباراة محلية تعد بالكثير رغم أنها ستلعب بدون جمهور

نظرا للعقوبة المسلطة على أنصار الشباب، خاصة وأن التشكيلتين تبحثان عن الوثبة البسيكولوجية، لإدراك الأمور، نظرا للنتائج التي كان الفريقين عرضة لها خلال الجولات القليلة المنصرمة.
فشباب بلوزداد الذي انهزم أمام مولودية سعيدة على أرضية ميدانها يوم الإثنين المنصرم، سيسعى إلى الإطاحة بالجار، وهي المهمة التي طلب المدرب حنكوش من لاعبيه إنجازها لتفادي أية انزلاقات قد تحدث للفريق بسبب النتائج السلبية.
الغيابات تؤرق حنكوش
إلا أن الغيابات العديدة التي ستعرفها تشكيلة المدرب حنكوش قد تعقد من المأمورية نوعا ما، خاصة وأن اللاعبين الذين سيتغيبون لهم وزنهم في الفريق، فالمهاجم عودية ووسط الميدان محوت لن يشاركا بسبب تلقيهما للإنذار الثالث في مواجهة مولودية سعيدة، كما أن الثلاثي نعمون، بوقجان وقاسمي مصابون، فيما لم يستنفذ القائد عرفات مزوار بعد العقوبة المسلطة عليه، وهو ما يؤرق المدرب حنكوش كثيرا.
سيمنح الفرصة للجدد
ومن المنتظر أن تعرف مباراة اليوم منح حنكوش الفرصة للاعبين الجدد الذين تعاقدت معهم إدارة الفريق خلال مرحلة التحويلات الشتوية، وقد يجد نفسه مضطرا لذلك، وهذا نظرا للغيابات العديدة التي ستعرفها تشكيلته.
الأولمبي مطالب بالتدارك
من جهتهم، سيدخل أبناء الرويسو المباراة بنية تحقيق فوز يجعلهم يتناسون الهزيمتين المتتاليتين اللتان تعرض لهما الفريق على أرضية ميدانه أمام كل من وفاق سطيف ونصر حسين داي، وهما الهزيمتين اللتان أثرا كثيرا على اللاعبين والطاقم الفني.
وقد دخل أبناء الرويسو في تربص مغلق بفندق الفرسان تحضيرا للمباراة، حيث أن الجميع مطالبون بإعادة الاعتبار لأنفسهم، لاسيما اللاعبين الجدد الذين لم يقنعوا في أول ظهور لهم أمام النصرية، كما أن المدرب بسكري مطالب بالتدارك إذا أراد تفادي الانتقادات التي توجه له يوميا من طرف أنصار الفريق.
مويات ودغماني لن يشاركا
وستعرف تشكيلة أولمبي اليوم غياب الحارس مويات الذي سيعوضه زروق، إضافة إلى دغماني وهذا بسبب العقوبة المسلطة على اللاعبين بسبب تلقيهما للإنذار الثالث في مواجهة النصرية.
موسوني، دومبيا وأكنيوان يعودون
وسيتمكن الثلاثي موسوني، دومبيا وأكنيوان من العودة مجددا إلى المنافسة بعد أن حرموا منها في الجولة المنصرمة، وهذا بسبب الإصابة التي كان يعاني منها دومبيسا وموسوني، فيما يبدو أن المدافع أكنيوان قد شفي تماما من الإصابة التي كان يعاني منها.
أول مشاركة لعليش
وسيلعب المهاجم سمير عليش اول مباراة له بألوان الأولمبي، حيث ينتظر منه الكثير لحل مشكل الهجوم الذي عانى ومازال يعاني منه الفريق.
صويلح يرمي المنشفة ثانية
أقدم عبد النور صويلح مساعد مدرب أولمبي العناصر على الاستقالة للمرة الثانية في أقل من شهر، حيث أكد لنا أنه لن يعود عن قراره هذه المرة، خاصة وأنه قدم استقالته الكتابية للرئيس ماليك عطية الذي يبدو أنه لن يعارضها هذه المرة. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة