شباب بلوزداد: اللاعبون ينتظرون منحة الكأس للتركيز على الداربي

قال كمال مواسة مدرب شباب بلوزداد أمس أن التحضيرات التي يجريها فريقه تحسبا لمواجهة نصر حسين داي في الداربي العاصمي الواعد تجري في ظروف عادية

رغم أن البعض يعتبر هذه المباراة مهمة للغاية لعدة اعتبارات. وصرح لنا مواسة أمس أنه يعلم أن المباراة مهمة بالنسبة لفريقه، لاسيما وأنه لم ضمن بعد البقاء ضمن حضيرة القسم الوطني الأول، إلا أنه أكد بالمقابل أن لاعبيه واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، كما أشار أن الفوز أمام اتحاد البليدة والتأهل إلى ربع نهائي كأس الجمهورية سيكون في صالح لاعبيه الذين تحرروا وعادت إليهم الثقة.
وأوضح الرجل الأول في العارضة الفنية للشباب أنه عدا شبيبة القبائل، وفاق سطيف، جمعية الشلف واتحاد عنابة، فإن الأندية الأخرى لم تضمن بعد بقاءها في القسم الأول، أي أن جميع الأندية الأخرى مهددة بالسقوط وليس الشباب وحده.
ومع أن الرابطة أشارت إلى أن المباراة أجلت إلى الخميس 3 أفريل المقبل عوض الإثنين المقبل، بسبب برمجة مواجهة أولمبي العناصر لمولودية وهران في نفس اليوم، إلا أن مواسة أكد لنا أمس أن الجولة الـ25 أجلت كاملة، وأن مباراة الأولمبي هي التي تم تقديمها للسماح للشباب بإجراء مباراته في نفس اليوم الذي ستجري فيه الجولة. وسيجد أبناء العقيبة أنفسهم مطالبين بتحقيق الفوز أمام الغريم، وطرد الشبح الأسود الذي يطارد الفريق منذ عدة مواسم، لاسيما وان النصرية فازت في مباراة الذهاب والشباب في حاجة ماسة لنقاط المباراة الثلاث من أجل التقدم في سلم الترتيب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة