شباب بلوزداد عاد أمس إلى التدريبات … مواجهة الرغاية الودية آخر اختبار للاعبين

شباب بلوزداد عاد أمس إلى التدريبات … مواجهة الرغاية الودية آخر اختبار للاعبين

عادت تشكيلة شباب بلوزداد، مساء أمس، إلى أجواء التحضيرات، بعد أن منحها الطاقم الفني الذي يقوده المدرب محمد حنكوش راحة ثلاثة أيام مباشرة بعد عودتها من التربص المغلق الذي أجراه الفريق في تونس.
وقد أجرى أبناء العقيبة حصة تدريبية، مساء أمس، بغابة بوشاوي، حرص خلالها المدرب حنكوش على إعادة لاعبيه إلى أجواء المنافسة، واضعا بعض اللمسات على تشكيلته، وبالخصوص من الناحية البدنية حتى يمكنهم من استرجاع إمكانياتهم كاملة تحضيرا لأول جولات البطولة الوطنية التي ستنطلق يوم الخميس المقبل.

مواجهة الرغاية الودية آخر اختبار للاعبين

وستكون المباراة الودية التي سيجريها رفقاء المدافع كريم معمري، اليوم، على أرضية ميدان ملعب 20 أوت وأمام نادي الرغاية بمثابة آخر اختبار بالنسبة للاعبي شباب بلوزداد، حيث أنهم سيكونون مطالبين ببذل مجهودات جبارة، وإظهار إمكانيات كبيرة حتى يفوزوا بثقة مدربهم.

حنكوش يضبط القائمة النهائية

وينتظر مسيرو الشباب من مدربهم أن يقوم بضبط القائمة النهائية للاعبين الذين سيتم الاحتفاظ بهم في التعداد الرسمي للفريق، حيث أنه سبق له وأن اشتكى من وجود 31 لاعبا في صفوف تشكيلته، وهو ما أشار إلى أنه سيؤرقه، لاسيما وأنه سيكون مطالبا بالاحتفاظ بـ25 لاعبا فقط.
لكن حنكوش يملك حلا آخر بالإمكان أن يرضي الجميع، حيث أنه أكد أنه سيحتفظ باللاعبين الذين تم استقدامهم في فترة التحويلات، وأنه سيقوم بإعادة لاعبيه الشبان إلى صنف الأواسط حتى يتمكن من استدعائهم في حال ما إذا احتاجهم الفريق على غرار ما حصل مع بوعبد الله وباي في الموسم الماضي.

أوسرير يستعيد عافيته

وقد استعاد الحارس نسيم أوسرير عافيته كاملة، ومن المنظر أن يكون حاضرا في المباراة الودية التي سيلعبها فريقه اليوم، لكن إشراكه سيكون متوقفا على قرارات الطاقم الفني، لاسيما وأنه أصبح يثق كثيرا في إمكانيات الحارس فلاح الذي أدى مباريات ودية في المستوى خلال التربص المغلق.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة