شباب بلوزداد: مسيرو الفريق مرتاحون لمواجهة النصرية في القليعة

تنقل عدد من أنصار شباب بلوزداد أمس إلى ملعب 20 أوت، ووجهوا انتقادات لاذعة للاعبين والطاقم الفني، محملين إياهم مسؤولية الهزيمة التي مني بها الفريق على أرضية ميدانه أمام شبحه الأسود وجاره نصر حسين داي.

وقد حاول بعض الأنصار الاعتداء على المدرب كمال مواسة الذي اتهموه بالتساهل أمام أبناء حسين داي، كما وجهوا وابلا من السب والشتم للاعبين لاسيما المهاجمين منهم، بسبب عجزهم عن الوصول إلى مرمى النصرية طيلة أطوار المباراة، رغم الفرص العديدة التي منحت لهم، حيث لم يسلم من انتقادات الأنصار سوى عدد قليل من اللاعبين الذين أدوا ما عليهم حسب أبناء العقيبة.

آيت وعمر يتنقل إلى مقر الفريق للمطالبة بأوراقه
من جهة أخرى، أكدت لنا مصادر مقربة من الفريق أن اللاعب حمزة آيت وعمر حضر أمس إلى مقر الفريق الكائن بالخروبة، وطالب من مختار كالام رئيس الفريق منحه أوراق تسريحه من أجل الالتحاق بنادي تي بي أس الفنلندي الذي شرع في التدرب معه منذ مدة، ولا تنقصه سوى ورقة التسريح لكي يؤهل بصفة رسمية، وقد أشار مصدرنا أن اللاعب تحصل على ما كان يصبو إليه بعد الضغط الكبير الذي مارسه والده عليه في الآونة الأخيرة.

والده ضغط على كالام
مصدرنا أكد لنا كذلك أن والد لاعب الشباب السابق وبعد أن أجرى بعض التحريات بخصوص وضعية ابنه في الفريق، وجد أنه كان يلعب دون تأمين، وهو ما جعله يهدد الرئيس كالام بفضحه إذا لم يمنحه أوراقه، وهو ما يكون رئيس الشباب قد رضخ له.

المسيرون مرتاحون لمواجهة النصرية في القليعة
من جهة أخرى، أبدى مسيرو شباب بلوزداد ارتياحهم لما ترتب عن تحديد ملاعب ربع نهائي كأس الجمهورية، لاسيما وأن فريقهم سيواجه الجار نصر حسين داي بملعب القليعة، لاسيما وأن الملعب مكسو بالعشب الاصطناعي الذي يلائم التشكيلة البلوزدادية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة