شباب بلوزداد يبهر ويعد بالكثير : فاز وديا على كل من ڤربة التونسي والبرج، والتقى ببن طلحة أمس

شباب بلوزداد يبهر ويعد بالكثير : فاز وديا على كل من ڤربة التونسي والبرج، والتقى ببن طلحة أمس

أبهرت تشكيلة شباب بلوزداد جميع من تتبع التربص المغلق الذي تجريه حاليا بمدينة عين الدراهم التونسية، بمستواها المرتفع وآداء لاعبيه المتميز، وهذا من خلال المباريات الودية التي لعبتها لحد الساعة، والتي تنبئ بأن هذا الفريق سيكون له شأن كبير في الموسم المقبل رغم أن الوقت لا زال مبكرا للحكم على الأندية كونها ما زالت في فترة التحضيرات.
فقد تمكّن أبناء العقيبة من تحقيق فوزين متتاليين، وبتشكيلتين مختلفتين، الأولى لعبت المباراة التي جمعتها بنادي ڤربة، والثانية فازت على أهلي البرج في المباراة التي جمعتهما أول أمس بحضور مسؤولي الفريق.

الشباب فاز أمام ڤربة التونسي بجدارة

تمكّن شباب بلوزداد من تحقيق فوز مستحق، وكان ذلك أمام نادي ڤربة التونسي، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء المنصرم بنتيجة أربعة أهداف كاملة مقابل هدفين لصالح البلوزداديين الذين نالوا إعجاب جميع من تتبع المباراة.
وقد افتتح عواد باب التسجيل في المرحلة الأولى، وهو الهدف الذي ترجم سيطرة أبناء المدرب محمد حنكوش الكبيرة على مجريات اللعب، حيث أنهم لم يتركوا أية فرصة للمنافس الذي بدا ضعيفا للغاية أمام رغبة الشباب في تحقيق الفوز.

برڤيڤة يؤكد

وقد أكد حميد برڤيڤة أحقيته بحمل ألوان الشباب، حيث أنه واصل تألقه خلال تربص الفريق وسجل هدفين في مرمى ڤربة، وكان ذلك في المرحلة الأولى لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، بعد أن افتتح عواد النتيجة.

بن دحمان يسجل بطريقته الخاصة

كما لم يفوّت بن دحمان فرصة ظهوره مع بلوزداد لتسجيل الهدف الرابع لفريق، وبطريقته الخاصة، حيث تمكّن من مخادعة الدفاع التونسي في المرحلة الثانية من عمر المباراة، من خلال تنفيذه لمخالفة مباشرة صفق لها الحضور طويلا.

حنكوش أشرك اللاعبين الأساسيين

قام محمد حنكوش، مدرب شباب بلوزداد، بإشراك لاعبيه الذين يمثلون النواة الأساسية للفريق في هذه المباراة، حيث أنه أراد الوقوف على مدى استعدادهم من جميع النواحي، وأبدى ارتياحه من الدرجة التي وصلت إليها التشكيلة لحد الآن، داعيا الجميع إلى العمل أكثر، مشيرا إلى أن المناصب ستكون غالية جدا في وجود عدد معتبر من اللاعبين في الفريق حاليا.

الاحتياطيون فازوا أمام البرج

وقد أقحم الطاقم الفني بقيادة حنكوش تشكيلة من اللاعبين الاحتياطيين في المباراة التي جمعت الشباب بنادي أهلي البرج، أول أمس، والتي تمكّن من خلالها أبناء لعقيبة تحقيق فوز آخر وبنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

بن عبد الله افتتح باب التسجيل

وقد تمكّن المهاجم الشاب بن عبد الله من افتتاح باب التسجيل في المرحلة الأولى من المباراة، حيث نفذ المدافع ياسين سالمي مخالفة مباشرة، لم يتمكّن الحارس مروان كيال من التحكم فيها، لتجد بن عبد الله الذي لم يفوت الفرصة معلنا عن تسجيل أول أهدف فريقه.

حشود عدل النتيجة وحنيدر سجل الهدف الثاني

وتمكّن اللاعب حشود من تسجيل الهدف الذي مكّن البرج من العودة في النتيجة في بداية المرحلة الثانية، لكن الشباب عاد لممارسة ضغطه الكبير على البرايجية إلى غاية تمكّنه من تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، عن طريق المهاجم حنيدر الذي نفذ مخالفة مباشرة خادعت دفاع وحارس البرج.

قرباج حضر وتابع المباراة باهتمام

وقد عرفت مباراة أول أمس، حضور محفوظ قرباج، رئيس شباب بلوزداد، الذي كان مرفوقا بعدلان جعدي رئيس فرع كرة القدم، ما استحسنه اللاعبون والطاقم الفني الذين تأكدوا من وقوف إدارة الفريق إلى جانبهم ودعمها لهم في تكوين تشكيلة في المستوى.

شتوف يصل اليوم

من جهة أخرى، أكدت لنا مصادرنا أن كريم شتوف المتحدث الرسمي باسم شباب بلوزداد منتظر وصوله اليوم إلى مدينة عين الدراهم التونسية، للالتحاق برئيس الفريق ورئيس الفرع، ليكون مسؤولو الشباب بذلك قد تنقلوا جميعهم لمعاينة العمل الذي يقوم به الطاقم الفني مع التشكيلة الحالية.

قال إنه حضر للوقوف على الحالة النفسية للاعبيه، قرباج يصرح:”راض على آداء اللاعبين وخصوصا الشبان”

 قال محفوظ قرباج، رئيس شباب بلوزداد الجديد، إنه حضر إلى مدينة عين الدراهم التونسية من أجل الوقوف على الحالة النفسية للاعبيه، ومعاينة مدى تقدم التحضيرات التي تجريها التشكيلة تحت إشراف الطاقم الفني بقيادة المدرب محمد حنكوش.
وصرح قرباج، أمس، أنه كان عليه أن يتنقل إلى تونس من أجل الوقوف إلى جانب لاعبيه والشد من عزيمتهم ودفعهم إلى الأمام : “كان لابد علي ومن واجبي أن أتنقل من أجل تشجيع اللاعبين على العمل أكثر، لدينا 31 لاعبا معظمهم شبان، وهم مطالبون ببذل أقصى ما يملكون من مجهودات حتى يتمكّنوا من العودة إلى أجواء المنافسات في أحسن الأحوال وهو ما نحرص عليه كثيرا”.
وأبدى الرجل الأول في الطاقم الإداري لشباب بلوزداد رضاه عن مدى تقدم العمل الذي يقوم به حنكوش وطاقمه الفني : “نحن راضون تمام الرضى عن العمل الذي يقوم طاقمنا الفني، كما أن اللاعبين يبذلون مجهودات كبيرة تستحق التشجيع، لاسيما خلال المباريات الودية التي لعبناها لحد الساعة”.
وخص قرباج لاعبيه الشبان، الذي أكد أنه معجب بقدراتهم وإمكانياتهم التي أظهروها لحد الآن : “أثار المستوى الذي ظهر به اللاعبون الشبان انتباهي، حيث أنهم يبدون استجابة كبيرة للبرنامج المسطر، كما أنهم يتمتعون بإمكانيات كبيرة لا يستهان بها، لهذا أرى أنه لابد من تشجيعهم والوقوف إلى جانبهم من أجل دفعهم إلى العمل أكثر لأنهم يمثلون مستقبل الفريق”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة