شباب بلوزداد يتعادل مع الرويبة وديا وحنكوش يجرب خمسة لاعبين

تعادل شباب بلوزداد في المباراة الودية التي جمعته أمس بنادي الوريبة، وبنتيجة هدف في كل شبكة، وهي ثاني مباراة ودية يلعبها الشباب في يومين، حيث حرض الطاقم الفني على برمجة هذه المقابلتين نظرا لحاجته إليها في هذه الفترة بالذات.

فقد فاز أبناء العقيبة في المباراة الودية التي جمعت فريقهم بوداد بن طلحة أول أمس بوقع هدف دون رد حمل توقيع المهاجم قاسمي، وتعادلت في مواجهة أمس أمام الرويبة بنتيجة هدف في كل شبكة، وسجل هدف الشباب الوحيد المهاجم جيرار، في وقت ضيع المهاجم الشاب باي ضربة جزاء.

فقد قام الطاقم الفني الذي يقوده المدرب محمد حنكوش أمس للاستعانة بتشكيلتين مختلفتين، الأولى مشكلة من اللاعبين الأساسيين لعبت الشوط الأول، فيما لعبت التشكيلة الاحتياطية المرحلة الثانية حيث منحها المدرب حنكوش فرصة إبراز إمكانياتها، ودعمها بخمسة عناصر قدمت على بلوزداد من أجل تجريب حضها.

كما قام حنكوش بتجريب بعض العناصر التي تم اقتراحها عليه تحسبا لضمها إلى التشكيلة في حالة أكدت استحقاقها لمكانة أساسية في الفريق، حيث أشرك الأخوين حنيدر اللذان يلعب أحدهما لنادي القرارم، والآخر لصالح الطاهير، وبما أن كلاهما مهاجم، فإن الإدارة أبدت اهتمامها بتجريبهما لاسيما وأنها بحاجة ماسة إلى مهاجمين، بعد أن ظهر ذلك جليا على إثر الإصابة التي تعرض لها المهاجم أمين عودية، وعدم تأقلم قاسمي مع طريقة لعب الفريق.
وجرب حنكوش ثلاثة لاعبين آخرين، ويتعلق الأمر بلاعب مغترب اقترحه أحد المناجرة على الإدارة البلوزدادية، إضافة إلى ظهير أيمن ووسط ميدان نالوا نصيبهم من الوقت لكي يبرزوا إمكانياتهم للطاقم الفني لاسيما وأنهم أبدوا رغبة كبيرة في الالتحاق بالشباب.

من جهة أخرى، يبدو أن المشكل المالي الذي لطالما عانى منه لاعبو وإدارة شباب بلوزداد يوشك على إيجاد طريقه للحل وبصفة نهائية، لاسيما بعد أن أشارت مصادنا تلقى فيصل باجي مهاجم مولودية الجزائر ومهاجم الشباب ساتبقا تلقى مبلغا كنسبة من الديون التي يدين بها للفريق، وهو ما استحسنه البعض نظرا لعلاقة اللاعب برفع التجميد على رصيد الفريق الذي يعمل عليه الرئيس كالام منذ مدة، وهو ما يجعل اللاعبين يترقبون ما سيقدم عليه رئيسهم الذي وعدهم بتسوية مستحقاتهم المالية في أقرب الأوقات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة