شباب بلوزداد يسعى لتدارك هزيمة النصرية أمام الخروب

يسعى شباب بلوزداد إلى تدارك الهزيمة التي مني بها يوم الجمعة المنصرم أمام نمصر حسين داي، وهذا عندما يستقبل جمعية الخروب اليوم بملعب 20 أوت في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة القسم الوطني الأول.

فأبناء العقيبة وبعد أن تعرضوا لأول هزيمة لهم هذا الموسم على يد النصرية التي أكدت أنها الشبح الأسود للشباب، سيسعى إلى استعادة نشوة الانتصارات ومحو آثار الهزيمة التي أثرت على نفسيات اللاعبين كثيرا، لاسيما في ظل الضغط الكبير الذي تعرضوا له قبل المباراة وبعدها، وهم يدركون جيدا أنهم مطالبون بتحقيق فوز يحقق لهم المصالحة مع أنصارهم.
كما أن تشكيلة الشباب ترغب في تأكيد جدارتها بالمرتبة التي تحتلها رغم نقص الإمكانيات المادية، لاسيما وأنهم ينتظرون بفارغ الصبر قيام الرئيس مختار كالام بتسديد مستحقاتهم المالية العالقة الخاصة بمنحة الشطر الأول من منحة الإمضاء.

ويرى حنكوش أن الفوز أمام الخروب في مباراة اليوم ضروري لفريقه الذي لا يجب أن يتأثر بأول هزيمة، بل أنه علبيه البحث عن المزيد من النتائج الإيجابية، وهو ما شدد عليه خلال الحصة التدريبية لأول أمس حيث تحدث إلى لاعبيه بلهجة الغاضب طالبا منهم أن يتحمل كل منهم مسؤولياته.

كما أكد حنكوش للاعبيه أنه لا يرغب في تضييع نقاط إضافية في ملعبه، وهو ما جعله يحث لاعبيه على وجوب الإطاحة بالخروب للتحضير للمباراة الموالية التي ستجمع الشباب بأهلي البرج في ملعب 20 أوت، حيث أن نقاط هاتين المقابلتين ستسمح للفريق باحتلال مرتبة متقدمة.

ومع أن التشكيلة البلوزدادية ستعرف عودة المدافع أمين أكساس، إلا أن الغيابات العديدة التي تعاني منها قد عقد من مأموريتها، فالعقوبة لم ترفع بعد عن القائد عرفات مزوار، ومساس سيحرم من المشاركة بداعي الإصابة التي تعرض لها، فيما لم تتأكد بعد مشاركة آيت وعمر الذي تدرب بمفرده بسبب إصابته على مستوى الكاحل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة