شباب بلوزداد يعود اليوم إلى التحضيرات…حنكوش يحضر لاعبيه لموعد باتنة، ويطالبهم بالتركيز

شباب بلوزداد يعود اليوم إلى التحضيرات…حنكوش يحضر لاعبيه لموعد باتنة، ويطالبهم بالتركيز

تعود التشكيلة البلوزدادية، اليوم، إلى أجواء التدريبات، بعد أن استفادت من راحة ليومين منحها الطاقم الفني بقيادة المدرب محمد حنكوش للاعبيه قصد تمكينه من التقاط أنفاسهم قبل العودة إلى التحضيرات الجدية.
وسيشرع المدرب حنكوش، اليوم، في تحضير لاعبيه لمباراة يوم الخميس المقبل التي ستجمع الشباب بمولودية باتنة على أرضية ميدان هذه الأخيرة، حيث سيسعى الشباب إلى العودة إلى الديار بأحسن نتيجة إيجابية تمكنه من المواصلة على نفس المنوال، بما أنه تمكن من حصد النتائج الإيجابية منذ بداية البطولة الوطنية.

حنكوش يحث لاعبيه على العمل أكثر

وقد أكد لنا أحد اللاعبين أن المدرب حنكوش ولدى اجتماعه بلاعبيه يوم الأربعاء المنصرم، شدد عليهم على وجوب الزيادة من مجهوداتهم في شهر رمضان، وبالخصوص في الفترة المقبل التي ستعرف عودة الشباب إلى المنافسات الرسمية بعد ابتعاده عنها لفترة معينة بسبب تأجيل مواجهته لنادي شبيبة القبائل، إضافة إلى توقف البطولة بسبب التزامات المنتخب الوطني الإفريقية.

عودة المصابين تريحه

كما أبدى الرجل الأول في العارضة الفنية لشباب بلوزداد ارتياحه الكبير على إثر عودة لاعبيه الذين حرمتهم إصاباتهم من المساهمة في المباريات التي لعبها الفريق لحد الآن، على غرار المهاجمين حميد برقيقة وحسين فنير اللذان عادا بإصابتين من تونس، إضافة إلى لسود وكراس الذي ينتظر أن يستأنف مع المجموعة ابتداء من اليوم.

يرغب في المواصلة على نفس النسق

ويسعى حنكوش إلى إبقاء لاعبيه على نفس النسق الذي بدؤوا به البطولة الوطنية، ما مكنهم من تحقيق نتائج مرضية للغاية، وهو ما جعله يحثهم في الاجتماع الذي جمعه بهم في نهاية الأسبوع المنصرم على وجوب الحفاظ على لياقتهم البدنية، والاستماع لتعليمات الطاقم الفني للتمكن من رفع التحدي والبقاء في نفس المرتبة التي يحتلها الفريق.
وكان حنكوش قد اشتكى من البرمجة التي اعتمدتها الرابطة الوطنية، والتي جعلت فريقه يبتعد عن المنافسات الرسمية مدة معينة، دفعت به إلى البحث عن برمجة مباريات ودية لإبقاء لاعبيه في جو المنافسات.

اللاعبون ينتظرون تحفيزات الإدارة

وينتظر رفقاء حمزة آيت وعمر الخطوة التي ستقوم بها إدارة الرئيس محفوظ قرباج من أجل تحفيزهم على العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية من باتنة، لا سيما وأنهم فرض عليهم التعادل في المباراة الأخيرة التي أجروها في ملعب 20 أوت أمام اتحاد العاصمة.
وينتظر لاعبو الشباب ما سيجري بعد المباراة الودية التي ستجمع الشباب بنادي نجم الرويبة يوم غد، حيث من المنتظر أن تعرف هذه المباراة حضور المسيرين وإدارة الفريق للحديث إليهم، ومن المنتظر أن يعرض الرجل الأول في الفريق على لاعبيه المبلغ الذي سيمنحه إياهم في حالة تمكنهم من العودة إلى الديار بنقاط المباراة الثلاث.

إدارة الفريق وجدت حلا لمشكل المولدات الكهربائية:شباب بلوزداد سيستقبل خصومه في السهرة

أكد مصدر مقرب من إدارة شباب بلوزداد أن هذه الأخيرة تمكنت من إيجاد حل لمشكل المولدات الكهربائية الذي كان يحول دون أن يجري الفريق مبارياته الرسمية في ملعب 20 أوت، وأن الشباب سيستقبل خصومه من الآن فصاعدا في السهرة مثلما كان يسعى إليه الجميع.

وأشار نفس المصدر أن إدارة الرئيس محفوظ قرباج لم تبق مكتوفة الأيدي أمام تعقد الأمور، لا سيما بعد أن اتضح أن المولدات الكهربائية التي جلبتها بلدية بلوزداد لا تصلح، بعد أن وعدت الشباب بتسوية هذا المشكل بصفة نهائية.

فقد تحرك مسؤولو ومسيرو الشباب، في محاولة منهم لإيجاد حل سريع وعاجل لمشكل المولدات الكهربائية، ولم يجدوا من طريقة سوى اللجوء لأحد الخواص من أجل كراء المولدات اللازمة، حتى يتمكن الفريق من استقبال خصومه في المباريات الرسمية وديا.

وقد تحركت الإدارة بناء على طلب اللاعبين والمسيرين بوجوب الإسراع في إيجاد الحلول اللازمة، حيث اتفقت مع أحد الخواص الذي سيكري لها المعدات اللازمة مقابل 7 مليون سنتيم لليلة الواحدة حسبما أفادنا به مصدرنا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة