شبيبة القبائل ابتداءاً من اليوم في القاهرة وسينـاريــو ''الخضــر'' فـــي الأذهــان

شبيبة القبائل ابتداءاً من اليوم في القاهرة وسينـاريــو ''الخضــر'' فـــي الأذهــان

بعد أسبوعين من التحضيرات الشاقة

 في ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، يتنقل فريق شبيبة القبائل صبيحة اليوم، في حدود الساعة التاسعة صباحا، إلى القاهرة لحضور المواجهة المنتظرة أمام فريق الأهلي المصري يوم 29 من هذا الشهر، وقد علمنا أن وفد الفريق تنقل على متن الخطوط الجوية الجزائرية في رحلة مباشرة من مطار هواري بومدين إلى القاهرة، يتكون من 33 فردا منهم 20 لاعبا.

 بالإضافة إلى الطاقم الفني والتدريبي والإداري. هذا ومن المقرر أن يصل الفريق إلى القاهرة في المساء حيث سيتدرب الفريق في الفندق الرئيسي الذي اختاره الشبيبة قرب ملعب القاهرة الدولي بالإضافة إلى إجرائه حصة تدريبية أخيرة في الملعب الرئيس يوم السبت بداية من الساعة العاشرة ليلا بالتوقيت المحلي الجزائري، أي في توقيت لقاء الأحد المقبل.

دويشر وعودية أصيبا وڤيو يطمئن

تعرض كل من وسط الميدان دويشر لعمارة والمهاجم أمين عودية للإصابة في الحصة التدريبية السابقة لنادي شبيبة القبائل، وكانت هذه الإصابات قد جاءت بفعل الحماس اللامتناهي في الحصص التدريبية السابقة تحضيرا للقاء نادي الأهلي المصري في 29 من الشهر الجاري بملعب القاهرة، إلا أن إصابة اللاعبين لا تدعو للقلق وسيغادر دويشر وعودية مع بعثة شبيبة القبائل التي ستسافر إلى مصر اليوم من أجل التحضير جيدا والتعود والتأقلم على الأجواء المصرية. تجدر الإشارة إلى أن اللاعبين شاركا في مباراة الذهاب أمام الأهلي وكان لهما الدور الكبير في تحقيق النتيجة الايجابية المسجلة.

حناشي رافق الوفد رفقة ممثل من الإتحادية

هذا وقد علمنا أن رئيس فريق شبيبة القبائل محند شريف حنشاي قد ترأس بعثة الشبيبة إلى القاهرة رفقة رئيس فرع كرة القدم كريم دودان الذي هو الأخر كان في الموعد مع الفريق، كما علمنا أن ممثلا من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد رافق بعثة الكناري إلى القاهرة من أجل مساعدة الفريق والوقوف بجانب رفقاء الحارس مليك عسلة في المواجهة المكهربة التي سيشهدها ملعب القاهرة الدولي يوم 29 أوت القادم، إذا علمنا أنها ستجمع بين متصدر المجموعة وملاحقه المباشرة.

.. وطالب اللاعبين بالتركيز على اللقاء فقط

وقد اجتمع حناشي باللاعبين قبل السفرية التي خاضها الفريق عشية أمس إلى القاهرة، حيث طالبهم بضرورة التركيز على اللقاء فقط، كون المصريين معروفون باستفزازاتهم ولعبهم على أعصاب الفريق الخصم، وقد تحدث مع اللاعبين الشبان الذين يلعبون لأول مرة منافسة من هذا الحجم حيث طلب منهم عدم الارتباك واللعب بكل قوة منذ بداية اللقاء من أجل تكسير كل محاولات المصريين ومنعهم من الوصال إلى المرمى في الدقائق الأولى، بالتركيز أمام المرمى واستغلال أدنى الفرص مثل ما فعلوا أمام الإسماعيلي حيث استغلوا كرة ثابتة تمكنوا على إثرها من تسجيل هدف الفوز الذي حطم معنيات لاعبي الإسماعيلي الذين لم يقدروا على الرد.

القبائل واعون بما ينتظرهم والكل مجند لتحقيق الفوز

وفي هذا الصدد وقبل السفرية التي خاضها فريق شبيبة القبائل إلى القاهرة للتباري مع الأهلي المصري كشف لنا معظم لاعبي ”الكناري” في الحصة التدريبية الأخيرة في ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، بأنهم على أتم الإستعداد من أجل العودة بنتيجة مرضية، حيث كشفوا بأنهم واعون بما ينتظرهم هناك في القاهرة خاصة من جانب الاستفزازات والأمور الأخرى غير الرياضية حيث أكدوا لنا أن الفريق سيعود بنتيجة ايجابية من القاهرة لإسكات المصريين وتحقيق التأهل إلى الدور نصف النهائي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة