شبيبة القبائل – اشانتي غولد اف.سي الغاني: الكناري مطالب بالفوز بأكبر نتيجة ممكنة

تستقبل شبيبة القبائل غدا التشكيلة الغانية أشانتي غولد اف.سي على أرضية ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو،

في مباراة ذهاب الدور الثاني من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية, و وهي مصممة على تحقيق أحسن نتيجة ايجابية قبل مواجهة الاياب. و بمناسبة مشاركتها الثالثة في هذه المنافسة الإفريقية للأندية التي تحظى باهتمام إعلامي و رياضي كبير, تأمل شبيبة القبائل هذه المرة في الذهاب بعيدا بعد أن اخفقت لموسمين متتاليين . و ستكون مهمة أيناء المدرب موسى صايب صعبة في مواجهة الفريق الغاني أشانتي غولد اف.سي، الذي يحتل حاليا منتصف جدول ترتيب البطولة الغانية. و سيسعى رفاق القائد عبد السلام شريف للظفر بنقاط الفوز في مواجهة الذهاب, و تسجيل اكبر عدد من الاهداف من اجل التنقل لخوض المباراة الصعبة في غانا في أفضل الظروف و في وضع مريح. و سيقع على عاتق خط هجوم شبيبة القبائل, الذي لم يكن أداؤه في المستوى خلال الجولات الأخيرة من البطولة الوطنية, مهمة صعبة و عسيرة الا و هي اختراق الدفاع الغاني و تسجيل اكبر عدد ممكن من الأهداف.
صايب : “المهمة صعبة لكننا عازمون على الفوز”
من جهته، صرح موسى صايب مدرب الشبيبة ” لقد فرضت الكرة الغانية وجودها في القارة الإفريقية في الفترة الأخيرة، مواجهة فريق من غانا في الدور الثاني من المنافسة ليس بالأمر الهين بالنسبة لنا،  لقد حضرنا في أفضل الظروف هذه الجولة الأولى و نحن عازمون على الظفر بنقاط هذه المقابلة و التقدم بنتيجة عريضة”.
حناشي يطالب لاعبيه بتفادي الغرور
و قد أجبرت الهزيمة المفاجئة التي مني بها لاعبو “الأخضر و الأصفر” أمام صاحب المركز الأخير في الترتيب وداد تلمسان (0-1) في الجولة ال24 من البطولة الوطنية, رئيس النادي محند شريف حناشي على الخروج من صمته و التدخل.  فقد خاطب السيد حناشي لاعبيه قائلا “أن أدائكم بتلمسان لا يليق بسمعة شبيبة القبائل, خاصة أننا وفرنا لكم كل الشروط من اجل إنجاح نهاية الموسم بتحقيق نتائج في المستوى”. و بعد أن صرح للاعبيه انه ينتظر منهم رد الفعل على ارض الميدان، أضاف المتحدث ” ينبغي ان تضعوا غروركم جانبا و ان تتفوقوا في المقابلتين المقبلتين: اللقاء الذي سيجمعنا يوم الجمعة المقبل باشانتي غولد (غانا) في إطار منافسة رابطة الأبطال الإفريقية, ثم المواجهة أمام أولمبي الشلف لحساب البطولة الوطنية”.
غيابات عديدة في صفوف الشبيبة
وبالنسبة لمقابلة يوم الجمعة المقبل, فمدرب شبيبة القبائل مضطر الى التخلي عن خدمات العديد من اللاعبين الأساسيين لأسباب مختلفة، ففضلا عن غياب إبراهيم زافور و دويشر بسبب الإقصاء (بعد تراكم البطاقات عليهما، سيغيب عن هذا اللقاء كل من نسيم أوصالح و باري ديمبا المصابين.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة