شبيبة القبائل مستعدة لتجاوز عقبة هارتلاند النيجيري

شبيبة القبائل مستعدة لتجاوز عقبة هارتلاند النيجيري

يواصل نادي شبيبة القبائل تحضيراته لخوض المباراة المقبلة ضد نادي هارتلاند النيجيري يوم السبت القادم

 في ظل المعنويات المرتفعة التي تحذو أشبال المدرب غيغر بعد فوزهم أمام النادي الإسماعيلي (1-0) و في عقر داره برسم دور المموعات لرابطة أبطال إفريقيا.

من جهتهم ينتظر عشاق الكناري هذه المواجهة بفارغ الصبر لأنها تعتبر فرصة لفريق الشبيبة للذهاب بعيدا في هاته المنافسة لا سيما و أن خزانة الكؤوس للفريق الأخضر و الأصفر لا ينقصها سوى لقب رابطة الأبطال الإفريقية في طبعتها الجديدة لترصع بها قائمة تتويجاتها القارية.

ومادام الطموح مشروعا فان لاعبي فريق شبيبة القبائل مطالبون ببذل أقصى المجهودات و الالتزام بالواقعية من أجل تصدر المجموعة الثانية و اللعب بارتياح أكثر عند استقبال فريق الأهلي المصري بتيزي وزو و لم لا تكرار أهداف أخرى ضد شباك المصريين على غرار هدف “بلكالام” في مرمى النادي الإسماعيلي.

وفي المقابل فان نادي هارتلاند النيجيري “ايوانوانيو سابقا” لن ينزل ضيفا على مدينة تيزي وزو في ثوب الضحية كونه هو الآخر مطالب بتدارك النتيجة السلبية التي فرضها عليه نادي الأهلي المصري بنيجيريا (1-1) و هو ما أخذه الطاقم الفني لممثل الجزائر مأخذ الجد حيث طار الفريق إلى مرسيليا (فرنسا) لمواصلة المرحلة الثانية من التربص التحضيري الذي برمجه الطاقم التقني للنادي و الذي انطلق من الدار البيضاء بالمملكة المغربية.

وحسب الأصداء الواردة من مرسيليا فإن المدرب “غيغر” و مساعديه برمجوا هذا التربص من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين و شحذ الهمم و تحسين لياقتهم البدنية لا سيما المستقدمين الجدد منهم ماعدا يونس سفيان لاعب شباب بلوزداد السابق لعدم حصوله على الإجازة الإفريقية مع ناديه الجديد الشبيبة القبائلية.

وبخصوص خطة اللعب فقد ركز المدرب الرئيسي للشبيبة على الانضباط و الصرامة على مستوى الخط الدفاعي و الفعالية في الهجوم مع ايلاء اللعب الجماعي و التنسيق بين الخطوط الأهمية القصوى و ذلك دون إغفال التحضير البدني الذي يشرف عليه المحضر البدني محمدي .

من جهته أكد المدرب “غيغر” على أن الهدف من تربص مرسيليا هو تطوير آليات اللعب الجماعي لدى فريق الشبيبة إضافة إلى دمج العناصر الجديدة.

ومن المقرر عودة فريق شبيبة القبائل إلى الديار اليوم الأربعاء حيث سيمنح اللاعبون يوم واحد للاسترجاع ثم يتم استئناف التحضيرات لوضع اللمسات الأخيرة لهذه المواجهة المرتقبة على الساعة التاسعة مساءا تحت إشراف طاقم تحكيمي من أوغندا حسبما أكد نائب رئيس الفريق.

و في سياق آخر أعلن ذات المسير أن المنافس النيجيري للشبيبة سيصل اليوم الأربعاء حيث سيتحول مباشرة إلى فندق “عمراوة” مؤكدا أن كل الظروف مهيأة لاستقباله و للعب مباراة في القمة آملا أن تتكلل بفوز يضع شبيبة القبائل في أحسن رواق خلال هذه المنافسة الإفريقية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة