شبيبة القبائل مصممة على المضي قدما لانجاز الثلاثية أمام الأهلي المصري

شبيبة القبائل مصممة على المضي قدما لانجاز الثلاثية أمام الأهلي المصري

تبقى شبيبة القبائل مصممة أكثر من أي وقت مضى على المضي قدما لإحراز فوزها الثالث على التوالي أمام نظيرها المصري

 ” النادي الأهلية” يوم الأحد المقبل بملعب أول نوفمبر في إطار الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا في كرة القدم.

و بالفعل فان فوز فريق أبناء جرجرة خلال هذه المقابلة سيسمح لها اعتلاء مقدمة الترتيب للمجموعة “ب” بمجموع 9 نقاط كاملة بالموازاة مع الابتعاد أكثر عن ملاحقها المباشر “الأهلي” بفارق 5 نقاط و هو ما يعتبر فارقا  هاما يجعلها تباشر المرحلة الثانية من المجموعات في ظروف مريحة تحاول من خلالها احتلال رأس المجموعة بهدف مواجهة الفريق الثاني من المجموعة “ا” في حال المرور إلى نصف النهائي من هذه المنافسة القارية الهامة.

و بحسب العارفين بفريق الكناري فان تحقيق كل هذه الحسابات ممكن و واقعي بالنظر لإمكانياته و التجربة الطويلة لعناصر “غيغر” في مثل هكذا تحديات خلال مقابلات قارية سابقة حيث أنهم كلهم عزم على عدم التأثر بالسجل الهام لنظيرهم المصري الذي يعتبر من المتعودين على هذه المنافسة في حلتها الجديدة ناهيك عن العدد الهام من اللاعبين الدوليين في صفوفه.

و أكد كريم دودان -رئيس فرع كرة القدم لشبيبة القبائل- اثر حصة تدريبية بملعب أول نوفمبر عن “احترام كل عناصر الفريق لخصمهم مثلما تقتضيه الأعراف الرياضية مع بقائهم كلهم ثقة بإمكانياتهم مهما جرى و في كل الظروف لغرض تجنب أي محاولة محتملة لإبعادهم عن هدفهم المنشود المتمثل في اللعب و الفوز على أرضية الملعب”.

و واصل نائب رئيس الفريق – وأكد مصطفى- المكلف من طرف رئيس شبيبة القبائل محند شريف حناشي باستقبال “الأهلي” بالمطار يوم الخميس المقبل  على نفس المنوال من خلال تأكيده أن “هدفنا الوحيد هو السهر على ضمان كل الظروف و الوسائل التي ستسمح لنا بالفوز بالمباراة و أن كل ما يقال من أشياء أخرى لا يعنينا لا من قريب و لا من بعيد”.

أما بخصوص تامين ملعب أول نوفمبر فيرى الرأي العام المحلي أن” قلق المصريين لا مبرر له” لأنه” ليس من عادة سكان جرجرة “كما أضاف” التملص من واجب الضيافة “سيما و أن الوفد الجزائري  حظي باستقبال جيد بالقاهرة في مواجهة الإسماعيلية مع اعترافهم في الأخير انه من” حق سفير مصر بالجزائر القيام بزيارة إلى عاصمة جرجرة لغرض معاينة ظروف استقبال مواطنيه.”

و يبقى و انه قبل أيام قليلة من يوم الحسم يضاعف رفقاء “دويشر لعمارة” من وقع التدريبات تحت لواء مدربهم السويسري و مساعديه بالملعب الذي قام ديوان مركب الولاية بالمناسبة بطلاء مدرجاته باللونين الأصفر و الأخضر كما لن يدخر عناصر الفريق أي جهد بهدف الفوز بهده المقابلة لغرض إهدائه لرفيقهم فارس حميتي اللعب السابق لاتحاد البليدة  لمساعدته على اجتياز الأزمة التي يعيشها حاليا اثر حادث مروري مؤلم تسبب فيه يوم السبت الماضي بتيزي وزو.

كما استفيد من مسيري النادي إمكانية إدراج المهاجم النيجيري ايزو ازوكا خلال المقابلة لدعم اللاعب “أودية” فيما يرتقب أيضا غياب الظهير الأيمن” ريال” في هذه المباراة المصيرية بسبب العقوبة المسلطة عليه و هو ما يمثل فرصة للشاب زيتي (21 سنة) -في حال تعويضه- التأكيد عن إمكانياته التي أبرزها خلال المقابلة أمام “أف سي هيرتلاند” النيجري.

و تعتبر هذه المقابلة أيضا اختبارا حقيقيا للوقوف على مدى إمكانية فريق القبائل للعودة إلى الساحة الرياضية القارية في الوقت الذي تسعد فيه دخول عالم الاحتراف.

للتذكير فان إدارة شبيبة القبائل قررت بالتنسيق مع المصالح المعنية لعب المباراة بشباك مغلق حيث سيتم بيع التذاكر أيام 12 و 13 و 14 من الشهر الجاري قصد غلق الشبابيك يوم المباراة.

جدير بالذكر أن المباراة ستكون على الساعة العاشرة ليلا من يوم الأحد المقبل على أن يشرف على إدارتها  ثلاثي تحكيم من الطوغو يرأسهم جواب كوكو بمساعدة جاركر بياغي و اينا ماتياس.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة