شبيبة القبائل واسيو وبن سعيد سيحالان على مجلس التأديب

كشف لنا مصدر عليم في فريق شبيبة القبائل أن إدارة النادي قررت إحالة الثنائي صانع الألعاب واسيو والمهاجم بن سعيد على المجلس التأديبي للفريق بمجرد عودة رئيس النادي محند الشريف حناشي إلى أرض الوطن.

ويأتي ذلك بعد أن أخل هذا الثنائي بالقانون الداخلي للفريق بغيابهما عن التدريبات دون إشعار الطاقم الفني أو الإداري بذلك. من جهة أخرى، باشر صانع الألعاب البنيني واسيو، أول أمس، التدريبات مع تشكيلة “الكناري” بعد غيابه عن الفريق لأزيد من 3 أسابيع كاملة، حيث كان مع أهله، في حين تأخر المهاجم بن سعيد عن العودة للتدريبات دون أن يشعر الطاقم الفني بذلك.

 الكناري في مفاوضات متقدمة مع شريف الوزاني
 ودخلت إدارة الشبيبة ­ يضيف ذات المصدر ­ في مفاوضات جدية مع المهاجم الشاب لأولمبي أرزيو عيني شريف الوزاني على أمل انتدابه لتشكيلة “الكناري” خلال فترة التحويلات الشتوية “الميركاتو” المقبلة، وهذا في ظل الحاجة الماسة للفريق لخدمات مهاجمين على مستوى القاطرة الأمامية، ويبقى الإشكال الوحيد المطروح متمثلا في ورقة تسريحه في ظل رفض إدارة الأولمبي في الوقت الراهن تسريحه، غير أن رئيس الشبيبة محند الشريف حناشي بتنقله سيعمل على إقناع نظيره من أولمبي أرزيو خاصة في حال ما إذا تم تسليم مبلغ مالي لإدارة الأولمبي.
 
الإنارة جاهزة بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو
انتهت الأشغال الخاصة بوضع الإنارة على مستوى ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، حيث أضحت جاهزة، وهو ما سيمكن الشبيبة في القريب العاجل من خوض اللقاءات الخاصة بالبطولة أو بالمنافسة الإفريقية “كأس رابطة الأبطال الإفريقية” بالليل، خاصة وأن الإدارة سبق لها وأن تقدمت بعدة طلبات للاستقبال ليلا، غير أن عدم جاهزية الإنارة آنذاك، حال دون خوض المباريات في الفترة الليلية.
 
حناشي يعود غدا من فرنسا
من المنتظر أن يعود رئيس الفريق محند الشريف حناشي إلى أرض الوطن، غدا، من فرنسا حيث خضع للعلاج لأزيد من أسبوع، وذلك بعد المضاعفات الصحية التي عرفها في الآونة الأخيرة، حيث لم يكن يقوى على الوقوف.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة