شبيبة القبائل يفوز على الأهلي بـ 1- 0 ويعزّز مركزه الريادي

شبيبة القبائل يفوز على الأهلي بـ 1- 0 ويعزّز مركزه الريادي

حقّق شبيبة القبائل انتصارا صعبا

، على حساب الأهلي المصري بنتيجة 1 – 0، وتم تشجيل هدف المباراة في الدقيقة 23 من الشوط الأول عن طريق اللاّعب زيتي، الذي استغل كرة ثابتة من سعد تجّار نحو القائم الثاني.

شبيبة القبائل التي غاب عنها المهاجم حميتي الذي لم يستعد كامل معنوياته، بعد حادث المرور الذي تعرّض له، والحارس مليك عسلة المريض، أدى مباراة كبيرة أمام عناصر الأهلي المصري، حيث سجّلت تشكيلة المدرب غيغر حضورا بدنيا قويا، أمام رفاق محمّد أبو تريكة، حيث تمكّنت الشبيبة الملتفة حول الحارس المتميز برفان أن تسيّر مجريات اللّعب.

وعاد الأهلي المصري بقوة خلال المرحلة الثانية، وخلق فرضا للتهديف، حيث تألق فتحي وبركات وسيد معوّض دون أن يتمكن من التهديف، في الوقت الذي أهدر المالي كوليبالي فرصة مضاعفة الفارق في ربع الساعة الأخيرة من عمر المباراة.

وعرفت المباراة اشتباكات بين لاعبي الأهلي والحكم المساعد، الذي رفض هدف اللاّعب شوقي في الدقيقة 85 بسبب عودة من التسلل، حيث تهجّم المصريون على الحكم، ودخلوا في مناوشات تطلبت تدخل قوة الأمن، الذين قاموا بحماية الحكم المساعد، قبل أن تعود المياه إلى مجاريها بعد توقف اللعب لأكثر من خمس دقائق، ليعلن بعدها الحكم الطوغولي كوكو عن نهاية المباراة، بفوز الشبيبة بهدف دون رد.

وعزّز الفريق القبائل مركزه الريادي، حيث يضم رصيده بعد ثلاث جولات تسع نقاط بفضل ثلاثة انتصارات، ويحتل الأهلي المصري المركز الثاني بأربع نقاط، يليه نادي الإسماعيلي بثلاث نقاط، عقب فوزه، أمس، على نادي هارتلاند من نيجيريا بالإسكندرية، بهدف دون رد، ليحتل الفريق النيجيري المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة