شبيبة القبائل 1 مولودية الجزائر 0: الشبيبة تحقق الأهم والمولودية تتهم الحكم

شبيبة القبائل 1 مولودية الجزائر 0: الشبيبة تحقق الأهم والمولودية تتهم الحكم

عمق شبيبة القبائل الفارق عن اقرب ملاحقيه إلى عشر نقاط كاملة في انتظار إجراء المباريات المتأخرة

ويأتي هذا الفوز ليمهد الطريق نحو تتويج أصبح شبه اكيد مادامت الفرق الأخرى قد اعترفت بقوة الشبيبة وهي الآن تتنافس من أجل المراكز الأولى المتبقية.
فوز الكناري جاء على حساب منافس لم يكن سهل المنال لأنه يصارع من اجل البقاء وتنقل إلى تيزي وزو من اجل العودة على الأقل بنقطة لكنها عجزت عن ذلك لسبب واحد ووحيد ألا وهو قوة الرائد الذي أراد أن يضمن اللقب وتجنب الحسابات فيما بقي من مشوار.
بن سعيد القناص
وجاء فوز الشبيبة بفضل هدف بن سعيد في الدقيقة 33 إثر تبادل كروي جميل بين أماعوش وواسيو الذي قام بفتحة مباشرة يرتقي لها بن سعيد برأسية فوق الجميع يخادع الدفاع والحارس مسكنا الكرة في الشباك وواضعا الشبيبة في المقدمة ولم نشهد ردا صريحا من طرف الزوار بل شهد الشوط الثاني سيطرة مطلقة لأصحاب الأرض الذين كادوا أن يضاعفوا النتيجة في أكثر من مناسبة لولا براعة بن حمو الذي فوت أكثر من فرصة على زملاء الهداف حيماني وفي العشر دقائق الأخيرة شهدنا رغبة في بلوغ التعادل من طرف أبناء مخازني الذين كادوا أن يصلوا إلى شباك شاوشي الذي أنقذ مرماه من عدة اهداف محققة.
الحكم حرم المولودية من ضربة جزاء
وحرم الحكم بن عيسى الفريق من ضربة جزاء حكم عليها الجميع بأنها شرعية وحتى القبائل أنفسهم اعترفوا بشرعيتها ولكن الحكم رأى عكس ذلك ومنح المهاجم المعرقل يونس بطاقة صفراء بحجة التمويه ومحاولة مغالطة الحكم هذا ما اثار حفيظة مسيري العميد الذين لم يكفوا عن الاحتجاجات والسب والشتم تجاه ثلاثي التحكيم.
مخازني: “لن أسامح الحكم إذا كان خطؤه مقصودا”
أدينا مباراة متوسطة لعبنا أمام فريق أثبت انه يملك تشكيلة تستحق التتويج لم يكونوا بحاجة إلى مساعدة الحكم الذي حرمنا من ضربة جزاء لا أستطيع الحكم عليها لكن إذا كان الخطأ من الحكم غير مقصود فهو بشر من حقه أن يخطئ لكن إذا كان خطؤه متعمدا فأقول له عد إلى ضميرك وسيؤنبك على ما فعلت لأنك أخذت حقنا.
صايب: “يجب الفوز بكل اللقاءات على أرضنا”
أدينا مباراة لا بأس بها تمكنا من الوصول إلى شباك المنافس في الشوط الأول مما سمح لنا بخوض الشوط الثاني براحة كبيرة لم يكن سهلا أن تفوز على فريق جاء من أجل فرض التعادل على الأقل.
شتم صايب أمام اللاعبين: حركات يطرد نهائيا
اتخذ المدرب صايب قرارا نهائيا يقضي بإبعاد اللاعب سفيان حركات على خلفية ما حدث الأربعاء الماضي أي قبيل لقاء المولودية أول أمس حيث أعد المدرب قائمة اللاعبين الذين سيشاركون امام المولودية ولما وجد حركات اسمه غير مدون ضمن القائمة دخل في مناوشات كلامية مع مدربه وانتهت بشتم اللاعب لصايب لا لشيء سوى أنه لم يستدعه للمباراة وهو الأمر الذي جعله يطرده نهائيا من التشكيلة.
صايب: “لا أستطيع التلفظ بالكلمة التي قالها لي”
وكان المدرب صايب صريحا عقب المباراة حيث قال: “لا يمكنني التلفظ بما قاله حركات، إنه كلام الشارع ولذا فهو من أصحاب الشارع حاليا وليس من لاعبي الشبيبة فلن أقبل بعودته مهما كانت الظروف”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة