شبيبة بجاية…النادي الإفريقي والنادي البنزرتي في البرنامج و مناد مرتاح لظروف العمل في العاصمة

شبيبة بجاية…النادي الإفريقي والنادي البنزرتي في البرنامج و مناد مرتاح لظروف العمل في العاصمة

تواصل شبيبة بجاية تحضيراتها في العاصمة، من السبت الماضي إلى بعد غد الخميس في ظروف حسنة، بمعدل ثلاث حصص تدريبية في اليوم وبحضور كل اللاعبين، باستثناء الحارس الكاميروني نجوكام الذي ينتظر أن يحل ببجاية غدا الأربعاء ليشارك بداية من السبت القادم في تربص تونس.

مناد قسّم الفريق إلى مجموعتين

قسّم الطاقم الفني للشبيبة الفريق إلى مجموعتين، الأولى تتشكّل من العناصر التي احترمت موعد الاستئناف، وهو الثلاثاء الماضي، حيث أنها تجري ثلاث حصص تدريبية في اليوم، والمجموعة الثانية التي تمثلها ركائز الموسم الماضي والتي مددت إجازتها والتحقت مباشرة بتربص العاصمة تتدرب مرتين في اليوم. مناد كشف في اتصال هاتفي مع “النهار”، بأن المجموعتين ستندمجان غدا الأربعاء، مؤكدا بأن التحضيرات تجري في ظروف جيدة وأن اللاعبين تأقلموا بسهولة مع طريقة عمل الطاقم الفني. مناد اغتنم فرصة اتصالنا به ليؤكد لأنصار الفريق عبر “النهار”، بأن اللاعبين تحدوهم إرادة كبيرة حتى ينجح التربصان في العاصمة وتونس، ومن ثم يضمن الفريق جاهزية كل اللاعبين تحسبا للقاء الأول في البطولة الذي سيجمع الشبيبة بالصاعد الجديد مولودية باتنة على ميدان هذا الأخير.

بن طلحة، النادي الإفريقي وبنزرت في البرنامج

ستختم الشبيبة تربص العاصمة بعد غد الخميس، بإجراء حصة تدريبية صباحية ثم العودة إلى بجاية، ليستفيد اللاعبون من يوم راحة، على أن يطير الفريق إلى تونس لإجراء التربص الإعدادي. وكانت عناصر الشبيبة قد أجرت، صباح أمس الإثنين، الفحوصات الطبية. وفيما يخص تربص تونس، كشف جمال مناد بأنه ضمن ثلاثة لقاءات ودية يوم 20 جويلية أمام بن طلحة، والثاني يوم 22 جويلية أمام النادي الإفريقي، والثالث يوم 28 من نفس الشهر أمام النادي البنزرتي الذي كشفت مصادر “النهار” بأنه مهتم بخدمات مهاجم أولمبي العناصر مجيد طهراوي، الذي يتواجد حاليا في تونس. هذا، وأضاف مدرب الشبيبة بأنه كلف صديقا له في تونس له معارف في الوسط الكروي التونسي لبرمجة لقاءين وديين آخرين للشبيبة بين الفترة الممتدة من 23 إلى 27 جويلية، أي بين لقاءي النادي الإفريقي والنادي البنزرتي، مع الإشارة إلى أن مناد لا يريد أن تلعب الشبيبة في تونس لقاءات مع فرق جزائرية من القسم الأول في عين الدراهم لاعتبارات تقنية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة