شبيبة بجاية تصل الى داكار وتبحث عن نتيجة ايجابية خارج الديار

حل صبيحة امس الجمعة الممثل الجزائري شبيبة بجاية

بدكار تحسبا لإجراء مباراة الذهاب لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) المقررة غد الأحد أمام فريق ياكار دي روفيسك السينغالي.

 و نزل الوفد الجزائري المتكون من 35 عضوا من بينهم 20 لاعبا في فندق بدكار حيث سيأخذ الطاقم الفني و اللاعبون قسطا من الراحة في الصبيحة قبل إجراء حصة تدريبية في الظهيرة.

كما سيجري أشبال المدرب جان إيف شاي اليوم  السبت حصة تدريبية على أرضية ملعب دي روفيسك الذي سيحتضن مباراة يوم الأحد و ذلك حسب البرنامج المحدد لهذا النوع من المنافسات.

 و قد استعدت التشكيلة البجاوية بكل جدية لخوض هذه المباراة ضد النادي السينغالي الذي يشارك لأول مرة في منافسة إفريقية حيث يعقد رفاق زافور و بوكساسة العزم على الفوز قبل مباراة الإياب المقررة في عاصمة الحماديين.

و سيعتمد المدرب جان ايف شاي على عدد من لاعبيه الذين لهم خبرة كبيرة في المنافسات القارية.

 و صرح جان ايف شاي أن “كل لاعبي الفريق عازمون على تحقيق الفوز رغم صعوبة هذا النوع من المباريات“.

و سيركز الفائز بكأس الكاف مع فريق شبيبة القبائل سنة 2003 على “المعنويات العالية” للاعبيه الذين حققوا ثلاث انتصارات متتالية في البطولة الوطنية.

و بذلك ستتاح للفريق الفرصة للمضي قدما و تحقيق انتصارات في هذه المنافسة من خلال ضمان الإنتصار النهائي الذي فاته خلال الموسم الفارط في هذه المنافسة بعد اقصائه من طرف النادي السفاقصي التونسي الحائز على اللقب.

من جهته سيلعب النادي السينغالي “ياكار دي روفيسك” الذي انشئ منذ 12 سنة هذا اللقاء – حسب مسؤوليه – “بكل جدية حيث سيبذل كل جهوده لهزم منافسه“.

 و صرح رئيس الفريق  إبراهيما فاي أن “لاعبينا تحذوهم ثقة كبيرة بفضل الدعم الذي حضي به النادي منذ الإنتصار على فريق بنفيكا دي بيساو في الدور الأول. تحضيراتنا متواصلة و اللاعبون الذي أبدوا استعدادات فنية كبيرة ما برحوا يتحسنون“.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة