شبيبة سكيكدة تبحث عن الانطلاقة أمام عين تيموشنت

شبيبة سكيكدة تبحث عن الانطلاقة أمام عين تيموشنت

ستكون الأنظار موجهة

هذه الجمعة إلى أول لقاء للشبيبة برسم الجولة الأولى من بطولة القسم الوطني الثاني، والذي سيحتضنه ملعب عبد الحميد بوثلجة، أين ستواجه الصاعد الجديد للقسم الثاني فريق عين تيموشنت في لقاء سيغيب عنه بعض اللاعبين بسبب الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من جفال وعمروس، فيما تبقى مشاركة لمايسي محل شك. وكانت تحضيرات الفريق لهذه المواجهة كلها جدية وهذا ما لاحظناه في تدريبات الفريق خلال هذا الأسبوع والتي سارت في أجواء رائعة أراد من خلالها المدرب زكري تحظير الفريق على كافة المستويات.

وسيدخل الفريق المباراة وكله عزم على حصد النقاط الثلاثة لتكون خير انطلاقة للبطولة والتي يطمح الفريق للعب أدوارها الأولى خاصة إذا علمنا أن الفريق قام بتحضيرات جد ايجابية وكان من أول الفرق دخولا في التربصات وكان أبرزها في تحقيق النتائج الايجابية في اللقاءات الودية دون الانتدابات الكبيرة التي قامت بها الإدارة على غرار موسوني، كواشي، علي مسيعد، يونس، ڤنيفي، خسراني والحارس مخلوف.

على صعيد آخر، ينتظر بعض اللاعبين لفتة من الإدارة قصد تسوية بعض من مستحقاتهم العالقة خاصة لاعبي الموسم المنصرم والذين لايزالون يدينون بها للفريق، وفي هذا الصدد علمت “النهار” أن الرئيس جقريف يعتزم إعطاء جزء من مستحقاتهم قبل لقاء الغد قصد رفع معنوياتهم لخوض غمار البطولة بكل راحة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة