شبيبة سكيكدة تستقبل جمهورها بفوز على مروانة

شبيبة سكيكدة تستقبل جمهورها بفوز على مروانة

حققت شبيبة سكيكدة عشية أول أمس فوزا معنويا على حساب أمل مروانة الوافد الجديد للقسم الثاني

 بثلاث أهداف مقابل هدف، في لقاء جرى على ملعب عبد الحميد بوثلجة وشهد سيطرة كلية لأصحاب الزي الأسود والأبيض على كامل أطوار اللقاء الذي انتهى شوطه الأول بتقدم المحليين بهدف من تسجيل اللاعب بليل، بينما شهد الشوط الثاني تسجيل ثلاثة أهداف كان نصيب الشبيبة منها هدفين تناوب عليهما كل من قريلي وقاسمي رضا من ركلة الجزاء. وقد جرت المواجهة في غياب 5 لاعبين سكيكديين ويتعلق الأمر بقنيفي، خسراني، جفال، كواشي وعمروس المصاب، وقد برهن المدرب زكري خلال هذا اللقاء على أن الانضباط هو أساس عمله عندما أخرج اللاعب بطال من أرضية الملعب بعد اللقطة غير الرياضية التي قام بها مع لاعب من مروانة، والتي جعلت الجمهور الحاضر يصفق طويلا للمدرب الباتني.

هذا وقد رسم بشكل رسمي فرع كرة القدم والذي سيترأسه سبيحي ناصر كأول خطوة لتغيير جذري داخل الفريق يهدف إلى  تسييره بكل احترافية والتخلي عن العشوائية وسياسة البريكولاج التي عانى منها الفريق في المواسم السابقة والتي كانت وراء النتائج السلبية التي حققها، وكذا تجسيد إدارة قوية مبنية على أعضاء أكفاء. وفي هذا الصدد، تدعم الفريق بعضو جديد يتمثل في شخص حفايضية الذي ستوكل إليه مهمة جلب السبونسور للفريق، ومن أبرز النقاط التي تحدث عنها سبيحي هو التركيز على الفئات الصغرى كثروة باطنية وجب على الفريق استغلالها حق الاستغلال خاصة أن المدرسة السكيكدية غنية عن التعريف في اكتشاف المواهب، وذلك بالاعتناء بها وتوفير كل متطلباتها، بتخصيص غلاف مالي كأول خطوة والوقوف عليها ومراقبتها عن قرب وذلك بتقييم دوري للمدربين والنتائج المحصلة.

وعلى صعيد منفصل، تم استبدال ممول الفريق بالألبسة الرياضية “لوطو” وذلك بالتعاقد مع الشركة الايطالية “ليجيا”، وقد كان هذا التعاقد على شكل سبونسور للفريق الأول وكذا الفئات الصغرى.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة