إعــــلانات

شجار باتنة: خلاف بين أفراد عائلتين لأسباب أخلاقية وتوقيف 6 أشخاص

شجار باتنة: خلاف بين أفراد عائلتين لأسباب أخلاقية وتوقيف 6 أشخاص
شجار في باتنة

ألقت مصالح الأمن في ولاية باتنة، القبض على 6 أشخاص، على خلفية نشوب خلاف بين أفراد عائلتين. لأسباب أخلاقية حسب التحقيقات الأولية لأمن مدينة بريكة. ولا يزال البحث جاريا عن 7 آخرين في حالة فرار. حسب ما أورده التلفزيون العمومي.

وقد أثارت الحادثة  استهجانا واسعا بين الجزائريين بعد انتشار واسع لفيديو كاميرا حراسة على مواقع التواصل الاجتماعي. التقطت تفاصيل المواجهات الدامية والمرعبة التي تعود الى تاريخ 3 جوان الجاري.

للتذكير، فقد أوقفت مصالح الأمن بولاية باتنة، الإثنين الماضي، المشاركين في المشاجرة التي وقعت ببريكة وأسفرت عن إصابة بنت تبلغ من العمر 6 سنوات. وتمت العملية بناء على تبليغ عدد من المواطنين. أين تدخلت مصالح الشرطة على جناح السرعة وأوقفت الفاعلين والمشاركين في المشاجرة في إطار عصابة تستعمل أسلحة و مركبات.

وأوضح المصدر نفسه، أنه تم توقيف  7 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و 41 سنة من بينهم مسبوقين قضائيا، مع حجز الأسلحة البيضاء والمركبات المستعملة في المشاجرة. إضافة لحجز 265 وحدة من المشروبات الكحولية. وقد تم تقديم هؤلاء المتورطون بتاريخ 07 جوان 2021 أمام النيابة المحلية ببريكة، حيث صدرت ضدهم أوامر بالحبس.

إعــــلانات
إعــــلانات