شجار وفوضى داخل مجلس قضاء تيزي وزو بعد تبرئة متهمين بقتل شاب
شهد، أول أمس، مجلس قضاء تيزي وزو حالة من الفوضى العارمة، مباشرة بعد أن نطقت رئيسة الجلسة ببراءة المتهمين الأربعة في قتل المرحوم ”ك.رشيد” المنحدر من بني دوالة رميا بالرصاص، في ليلة الفاتح من سبتمبر الماضي،تنديدا من قبل عائلة الضحية بأحكام العدالة، حيث تهجمت أرملة الضحية على رئيسة الجلسة عقب نطقها بحكم بالبراءة في حق المتهمين بقتل زوجها، ليتدخل أعوان الشرطة ويتمكنوا من توقيفها، وقبلها فرّقت مصالح الشرطة بين أرملة الضحية وأخت أحد المتهمين، فيما راح غاضبون يبحثون عن المتهم الرئيسي”ع.خ.أحسن” لتنفيذ القصاص بأيديهم، حسبهم . وبالعودة إلى ملابسات القضية فإن المتهمين، يقطنون بتيزي نثلاثة بواضية، كانت تصريحاتهم متناقضة لاسيما خلال استجوابهم في الجلسة، حيث أن السيارة التي نفذت بها الجريمة والتي تم استئجارها قد أصيبت بأضرار جسيمة خلال عملية الاغتيال، إذ صرح المتهمون أنهم أخذوها لورشة الإصلاح بتاريخ 30 سبتمبر في حين أن صاحب هذه الأخيرة، أكد منذ البداية أنهم أحضروها في 2 سبتمبر، أي في اليوم الموالي للجريمة، مع العلم أن شاهدا صرّح في جميع مراحل التحقيق، أن المتهم كان ينوي قتله هو بعد أن اتصلوا به هاتفيا، مضيفا أن سبب رغبته في قتله راجع إلى شهادته.