شحاتة تصدر الجزائر مجموعتنا فى تصفيات كأس العالم اثرعلى معنويات نجوم مصر وادى الى نوع من الاحباط

أعرب حماده صدقى مدرب منتخب مصر لكرة القدم عن الحزن الشديد لخسارة المنتخب مساء امس الاحد امام المنتخب الامريكى وقال لابد ان نعترف باننا لم نقدم الاداء القوى كما حدث فى المباراتين السابقتين .

وقال فى تصريح للصحفيين بعد المقابلة مساء امس ان تصدر الجزائر مجموعتنا  فى تصفيات كأس العالم اثر على معنويات نجوم مصر وادى الى نوع من الاحباط مضيفا  ان الخسارة مفاجئة وهى نتيجه لاننا لم نقدم الاداء القوى.

واوضح ان هناك عدة اسباب لهذا التغير فى الاداء من بينها ان النجوم لم تحترم الخصم ولم تقدر قوته بالاضافه الى غياب زيدان وسيد معوض المصابين ولعب أحمد فتحى وهو مصاب وتحامل على نفسه.

واضاف ان الفريق لعب وهو تحت ضغط عصبي وذهني بعد المجهود الكبير فى المباراتين السابقتين الى جانب بعض القرارات العكسية للحكم أثرت على أداء مصر ولكن فى النهاية لابد ان نعترف اننا لم نستحق المكسب ولم نقدم المجهود والاداء الذي  حدث امام البرازيل وايطاليا.

واشار الى ان ارض الملعب اثرت بعض الشىء على الاداء المصرى وقال اننى لاابحث عن مبررات  ولكن هذه العوامل بالاضافه الى الارهاق ادى الى ان الاداء المصرى لم يرق الى الفوز .. والاضطرار الى اشراك البدلاء نتيجه غياب عناصر اساسية اثر على خطى الوسط  والهجوم .. 

 وحول التغيير فى التشكيل الذى بدا به منتخب مصر مباراته ضد امريكا قال صدقى ان  السبب هو ان الجهاز الفنى كان يرغب فى البدء  بتشكيل هجومى لضمان المكسب والبدء  بالتسجيل ولكن لم نحقق الفعالية الهجومية ولم يتقدم الظهيران للمساندة الهجومية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة