شحاتة يتجسس على محترفي الخضر

شحاتة يتجسس على محترفي الخضر

قال حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري

لكرة القدم أنه يتابع اللاعبين المحترفين الجزائريين قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين المصري والجزائري في 7 جوان  المقبل بملعب مصطفى تشاكر بولاية البليدة

وذكرت صحيفة “الجمهورية” المصرية أن شحاتة يتابع محترفي الجزائر في أوروبا من أجل تحديد مستواهم الفني لإيجاد أفضل الطرق للحدِّ من خطورتهم.

ويرى الجهاز الفني للمنتخب المصري أن أداء المنتخب الجزائري على ملعبه يختلف عنه خارج ملعبه؛ حيث وضح من خلال المتابعات ارتفاع المستوى عندما يلعب بين جماهيره، وهو الأمر الذي وعد شحاتة بالإعداد له جيدًا، مطالبًا بعدم الانخداع بمستوى الجزائر في مباراة رواندا الأخيرة؛ لأنه سيقدم مستوى مختلفًا وسط الجماهير الجزائرية المتحمسة، واللقاءات السابقة تؤكد ذلك، وعليه يتوجب تجهيز اللاعب المصري جيدًا إلى هذه المواجهة المختلفة.

وفي السياق نفسه أكد شحاتة ثقته التامة في قدرات لاعبيه، مؤكدًا أن المستوى الذي ظهر به اللاعبون خلال مباراة زامبيا لن يتكرر مرةً أخرى، وأنه جاري الإعداد والتجهيز من الآن للمرحلة المقبلة.. مشيرًا إلى أنه يرفض الإشارة إلى وجود خلافات بين صفوف المنتخب… موضحًا أن جميع اللاعبين تحت المنظار حاليًا وسيتم ضم الأفضل فقط وأن الجميع معرض للانضمام أو الاستبعاد وفقًا لمستواه الفني لأنه ليس هناك حجز للأماكن في تشكيلة المنتخب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة