شحاته للاعبيه انسوا أنكم أبطال افريقيا

شحاته للاعبيه انسوا أنكم أبطال افريقيا

كشف حسن

شحاتة النقاب عن أخطر جلسة عقدها مع لاعبيه، والتي قال لهم فيها: انسوا أنكم أبطال افريقيا، وتذكروا شيئا واحدا وهو الوصول إلى كأس العالم، لأن الجميع في مصر لن يغفر لنا ولكم عدم تحقيق هذا الحلم وعليكم أن تبذلوا أقصى جهدكم من أجل أن تكونوا عند حسن ظن الجماهير”.

وأضاف أنه نقل للاعبين ما سمعه في إحدى خطب الجمعة “بأن يفوض المسلم أمره لله وأن لا يشغل نفسه بما فات أو يكون مهموما بما هو آت.. بمعنى أن ننسى كل ما حدث في الماضي ولا ننشغل به سواء كان حلوا أو مرا.. ولا نكن مهمومين بمباراة الجزائر فهي مباراة مثل كل المباريات الأخرى في المجموعة ولها نفس القيمة والثلاث نقاط ونحن نلعب دائما على الفوز ونراهن على النقاط الثلاث.. وحتى يكون التطبيق صحيحا وفاعلا لابد أن تكون النوايا خالصة والنفوس نقية.. وإنني متأكد أنكم جميعا على قلب رجل واحد وتدركون ما سمعتموه”.

وقال حسن شحاتة إنه مع ذلك يدرك تماما أن الضغوط ستكون كبيرة على الفريقين ولكنها أكبر على منتخب مصر، لأن الجميع، وليس في مصر وحدها فحسب، ولكن في كثير من دول العالم الذين شاهدوا المنتخب المصري يفوز ببطولة كأس الأمم الافريقية بغانا عن جدارة واستحقاق.. ينتظرون تأهلنا إلى نهائيات المونديال، للإشارة سيصل المنتخب المصري إلى الجزائر غدا الجمعة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة