شراد سيدخل بديلا أمام بجاية وتوري يؤهل في المولودية

أرسلت أمس الاتحادية الطوغولية أوراق خروج اللاعب شريف توري للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

و سيتمكن شريف توري من مشاركة زملائه من المولودية غدا الاثنين في المبراة التي ستجمعهم بشبيبة بجاية  بعد أن استخرجت له إدارة المولودية ايجازته من الرابطة الوطنية .
و ينتظر أن يدرج المدرب تيسان لاعبه شريف توري كأساسي أمام شبيبة بجاية سيما و انه أبان على إمكانيات كبيرة في المباريات التطبيقية ، إضافة إلى أن العميد بحاجة إلى لاعب في المنطقة الحساسة من الميدان سيما بعد رحيل الثنائي حمادو وزميت و اللياقة المتدهورة للاعب حجاج .
و على خلاف شريف توري ينتظر أن لا يدرج اسم عبد المالك شراد في القائمة الأساسية التي ستواجه أبناء يما قورايا حيث يرتقب أن يكون احتياطيا بعد أن فشل في إقناع مدربه البلجيكي في الحصص التدربية و المباريات التطبيقية  بسبب تدهور لياقته البدنية .
و يعول المدرب البلجيكي جون تيسان على مباراة غد الاثنين لتسجيل أول نتيجة ايجابية في انتظار إعادة شحن البطاريات في فترة توقف البطولة .
هذا و يبقى الترقب سيد الموقف في إدارة المولودية التي لم تتمكن إلى غاية اليوم الأحد من الظفر بخدمات لاعبين بإمكانهم قلب موازين القوة في بطولة هذا الموسم باستثناء الثنائي شراد و توري اللذان لن يتمكنا لوحدهما من رفع التحدي أمام النقائص الكثيرة المسجلة في تشكيلة النادي .
و رغم أن الحديث يدور هذه الأيام حول الاتصال بعدد كبير من اللاعبين سيما بعد إقدام على تسريح سبعة عناصر ، إلا أن ذلك يبقى مجرد كلام فقط .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة