شراد يمضي عقده و يعد الأنصار بالأهداف

شراد يمضي عقده و يعد الأنصار بالأهداف

أمضى عبد المالك شراد صبيحة أمس بفيلا الشراقة ، العقد الذي سيحمل بموجبه اللونين الأخضر و الأحمر لمدة 18 شهر مقابل مبلغ يفوق المليار سنتيم .

و حضر مراسيم إمضاء العقد رئيس فريق المولودية سيد احمد كركوش و رئيس الفرع خالد عدنان  إضافة الو الناطق الرسمي للنادي جمال راشدي . و سيعود عبد المالك شراد إلى فرنسا لتسوية بعض أموره الشخصية على أن يعود الأسبوع المقبل لمباشرة التدريبات مع تشكيلة المولودية عل ى أن يؤهل رسميا في فترة التحويلات الشتوية أي بعد ال15 ديسمبر الداخل  .
و قال شراد فور إمضائه للعقد انه جد فخور باختياره لعميد الأندية الجزائرية مشيرا إلى انه سيحاول إعادة بعث مشواره في الجزائر و العودة إلى مستواه الحقيقي الذي يمكنه من تقديم الشيء الإضافي للنادي العاصمي . وأكد شراد أن خالد عدنان هو الذي اتصل به و اقترح عليه فكرة تقمص ألوان المولودية ، موضحا انه كان متحمسا منذ الوهلة الأولى للعب في الجزائر ” لقد تلقيت اتصال المولودية في الصيف الماضي لكنني ترددت قليلا لأنني لم العب خارج فرنسا من قبل لكن حديثي مع بن حمو شجعني كثيرا و قررت اللعب للمولودية المعروفة بتاريخها و أنصارها “.

و عد الأنصار بأهداف كثيرة
و رغم تأكيده على أن لياقته البدنية ليست على مايرام إلا انه أشار إلى انه سيعود إلى مستواه الحقيقي في اقرب و قت و قبل ال15 من ديسمبر المقبل ” على أنصار المولودية أن يتأكدوا من أنني سأكون في مستوى توقعاتهم بعد ال15 ديسمبر و عليهم فقط بالصبر ” . و ذهب شراد إلى ابعد من هذا  لما و عد أنصار و إدارة النادي بتسجيل اكبر عدد من الأهداف .

إمكانية مغادرته الصيف المقبل جد واردة
كشف عبد المالك شراد انه قد يغادر المولودية الصيف المقبل في حالة تلقيه لعرض احترافي يليق بسمعته ، ” لقد اتفقت مع إدارة المولودية إنني في خدمة الفريق طيلة ال18 شهر المقبلة إلا في حالة ما إذا تلقيت عرضا احترافيا محترما يعود بالفائدة عليا و على  المولودية “.

نفى تلقيه لعرض من عنابة
و عن العروض التي تلقاها شراد منذ الصيف الماضي أكد أن الفريق الوحيد الذي اتصل معه من الجزائر كان فريق المولودية مكذبا بذلك الإخبار التي راجت عن حول اتصال إدارة فريق اتحاد عنابة به .
كما أوضح انه تلقى عدة عروض من نوادي فرنسية من الدرجتين الأولى و الثانية ” لقد تلقيت عروض كثيرة من فرق فرنسية من الدرجتين الأولى و الثانية لكنها لم تثمر في أخر مراحلها لاختار بعدها اللعب للمولودية التي اعتقد بأنها الفريق المناسب لأي لاعب طموح ” قال شراد. كما كذب شراد الإخبار التي قالت انه تلقى لعروض من نوادي خليجية .

سيزور سعدان الأسبوع القادم
نفى عبد المالك شراد أن يكون قد تلقى اتصالا من مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان ، مشيرا إلى انه سيزوره فور عودته الأسبوع المقبل إلى الجزائر لمباشرة التدريبات مع تشكيلة المولودية ” سعدان مدرب قدير و سأزوره الأسبوع المقبل “. و لم يخف شراد نيته في العودة إلى النخبة الوطنية سيما انه يتفاهم كثيرا مع رابح سعدان الذي اشرف عليه في كاس إفريقيا بتونس 2004.

و زار لاعبي العميد صبيحة الأمس بحيدرة
زار عبد المالك شراد زملاءه الجدد من فريق مولودية الجزائر ، في الحصة التدريبية لصبيحة أمس التي احتضنها ملعب حيدرة . و قال شراد انه تعرف على الكثير من اللاعبين الذين لعبوا إلى جانبه في المنتخب الوطني على غرار بلقايد ، بن حمو ، حسني  و بابوش.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة