شراد يوقع اليوم عقده مع العميد بفيلا الشراقة

شراد يوقع اليوم عقده مع العميد بفيلا الشراقة

مضي اليوم صباحا اللاعب الدولي السابق ، عبد المالك شراد عقده مع ناديه الجديد مولودية الجزائر بعد أن توصل في وقت سابق إلى اتفاق مع إدارة الرئيس كركوش ، يقضي بتقمصه ألوان العميد لمدة ستة أشهر إضافة إلى مزايا أخرى.

حل أمسية البارحة المهاجم عبد المالك شراد بأرض الوطن ، لإنهاء ترتيبات التحاقه بفريق مولودية الجزائر ، حيث سيمضي اليوم عقده مع إدارة الرئيس كركوش بمقر النادي بفيلا الشراقة و أمام رجال الإعلام و التي سيكشف فيها أيضا على المدرب القادم للفريق .
و ينص العقد الذي سيمضيه عبد المالك شراد على تقمصه ألوان المولودية بداية من فترة التحويلات الشتوية و إلى غاية نهاية منافسات هذا الموسم ، باجرة شهرية لا تفوق السبعة ألاف اورو . و جاءت موافقة شراد على عرض المولودية بعد أن فشلت مساعي مناجيره في تحويله إلى نادي كون الفرنسي الذي أدار له ظهره في أخر لحظة . و تعول إدارة العميد كثيرا على الهداف السابق للمنتخب الوطني ، لفك عقدة الهجوم ، بعد أن عجز باداش و سيدبي و طهراوي على الظهور بمستوى يقنع الطاقم الفنية لأبناء باب الوادي.

و بدوره سيحاول شارد إعادة بعث مشواره في عميد الأندية الجزائرية و العودة بقوة الى المنتخب الوطني خاصة و أن رابح سعدان كان قد أكد انه المهاجم الوحيد الذي يصلح للقاطرة الأمامية للخضر. و رغم أن الجميع متفق على أن شراد لاعب ممتاز ، إلا أن بعض الأعضاء الفاعلين في المكتب المسير للمولودية يخشون الناحية الانضباطية للاعب و هو ما اثر كثيرا على مشواره الاحترافي. و أن كانت إدارة المولودية قد كشفت على اسم عبد المالك شراد فإنها اكتفت بالتأكيد بان اسم المدرب الجديد للفريق سيعر ف اليوم في نفس الوقت الذي سيمضي فيه شراد عقده.

و في هذا الشأن أكد الناطق الرسمي للمولودية جمال راشدي أن هوية المدرب الجديد ستعرف اليوم مكذبا كل الأخبار التي راحت في الآونة الأخير ة عن الاستعانة بأسماء بعض المدربين التي تداولتها وسائل الإعلام. دائما و فيما يخص العارضة الفنية للمولودية ، أكد راشدي أن إدارة الفريق هي الوحيدة المخول لها تعيين مساعدي المدرب الجديد ، في إشارة إلى إمكانية بقاء المدرب مخازني في منصبه و رفض أي مدرب يطالب بجلب مساعد ا خاص به إلى جانبه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة