شركة الخطوط الجوية الجزائرية جاهزة لنقل الحجاج السنغاليين في “ظروف ممتازة

شركة الخطوط الجوية الجزائرية جاهزة لنقل الحجاج السنغاليين في “ظروف ممتازة

أكدت الممثلية الإقليمية

 من اجل إفريقيا الغربية لشركة الخطوط الجوية الجزائرية الموجود مقرها بداكار أمس الاثنين أنها على أهبة الاستعداد لنقل الحجاج السنغاليين في “ظروف ممتازة” إلى البقاع المقدسة للإسلام بعد أن تم اختيارها لذلك الغرض من طرف مديرية الطيران المدني للسنغال.

و أفاد بيان لشركة الخطوط الجوية الجزائرية أن “الشركة عشية انطلاق عملية الحج لسنة 2009 تطمئن زبائنها الحجاج و السلطات السنغالية بشان تعبئة كل الوسائل البشرية و المادية من اجل السير الممتاز لهذه العملية”.

و في نفس السياق أعلمت الشركة السلطات و الرأي العام السنغالي انه “تم الحصول على كل الترخيصات الضرورية لهذه العملية سواء في السنغال أو في العربية السعودية في أحسن الآجال”.

و تأتى توضيحات شركة الخطوط الجوية الجزائرية غداة نشر جريدة سنغالية لمعلومات مفادها أن “السلطات السعودية لم تمنح للناقل الجزائري ترخيصا للهبوط”.

و أضاف البيان “(…) أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية التي اختارتها مديرية الطيران المدني للسينغال لنقل الحجاج السنغاليين  كانت من بين أول الناقلين الذين حصلوا على ترخيصات بالنزول في المدينة المنورة و جدة من طرف السلطات السعودية في إطار الحج”.

و ذكر المدير العام للشركة بسمعتها في نقل الحجاج و “تجربتها المؤكدة خلال أربعين سنة من الوجود الدائم في السنغال”  مضيفا أن الشركة “تفي بالتزاماتها في كل مرة من خلال تقديم احسن ظروف الأمن و الخدمات الضرورية للحجاج و هذا بشهادة زبائن الشركة”.

و يجدر التذكير أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية هي الشركة الوحيدة التي اختارتها مديرية الطيران المدني للسنغال لنقل الحجاج خلال موسم الحج 2008 من بين حوالي ثلاثبن شركة موجودة في السنغال

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة