إعــــلانات

شركة ساتيكوم تحرز جائزة “الشريك الأول”

شركة ساتيكوم تحرز جائزة “الشريك الأول”

تم تكريم الشركة الجزائرية المختصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصال “ساتيكوم”، فرع اتصالات الجزائر، كشريك أول خلال حفل تسليم الجوائز “MILSTONE EVENT” الذي أقيم هذا الاثنين 18 سبتمبر 2023 بفندق سوفيتال بالجزائر العاصمة.

وقد جمع هذا الحدث الذي أقيم تحت شعار “كيف للذكاء الاصطناعي أن يعيد تحديد الحماية عبر الفيديو” أهم الفاعلين في المجال.

خلال هذه الأمسية، أشادت “MILSTONE” الشركة العالمية المختصة في تكنولوجيات الفيديو بالجهود التي بذلتها شركة “ساتيكوم” وكذا إدارتها الفعالة والمبتكرة في مجال تكنولوجيات المعلومات والاتصال. وقد سلط المتدخلون الضوء على أهمية الذكاء الاصطناعي باعتباره تكنولوجيا متطورة في خدمة الحماية عبر الفيديو.

كما تمت الإشادة بمساهمة “ساتيكوم” البارزة في تطوير حلول مبتكرة على غرار منتجات عرض المعلومات عبر شاشات العرض الرقمي، المراقبة بالفيديو IP ومراقبة الدخول.

بصفتها شركة ذات أسهم وفرع اتصالات الجزائر، تتمثل مهمة “ساتيكوم” الأساسية في تصميم وتطوير ودمج الحلول في مجال تكنولوجيات المعلومات والاتصال. كما تتميز أيضا بقدرتها على تقديم منتجات مبتكرة بهدف الاستجابة لاحتياجات السوق.

MILESTONE، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفيديو، تعد أول مزود لأنظمة إدارة الفيديو ذات المنصة المفتوحة، حيث تتيح منصتها عملية الدمج مع توفير خيارات واسعة من الكاميرات في المجال وتقدم أيضا أفضل الحلول المهنية.

هذا التكريم الرفيع كشريك أول يعكس التزام شركة “ساتيكوم” بالتميز ويبرز دورها الرئيسي في تطوير تكنولوجيات المعلومات والاتصال في الجزائر.

رابط دائم : https://nhar.tv/XWuqf
إعــــلانات
إعــــلانات