شركة مصرية مدت الاحتلال بالغذاء خلال الحرب على غزة

شركة مصرية مدت الاحتلال بالغذاء خلال الحرب على غزة

كشفت صحيفة مصرية مستقلة أنّ شركة مصرية قامت بإمداد قوات الاحتلال الصهيونية بالغذاء خلال عدوانه الأخير الذي استمر 22 يومًا على قطاع غزة

وذكرت صحيفة ‘الأسبوع’ في تحقيق انفردت بنشره أنّ شركة مصرية تسمى ‘الاتحاد الدولي للمنتجات الغذائية’ اشتركت مع شركة ‘شانل فوود’ الصهيونية في إمداد قوات الاحتلال بالغذاء قبل تنفيذ العدوان على غزة وأثناءه وبعده.

وأشارت الصحيفة إلى أن شاحنات الشركة المصرية كانت تقوم بتسليم الشركة الصهيونية منتجاتها لتوريدها إلى قوات الاحتلال عبر الطريق الممتد من مدينة السادات حتى معبر العوجة أقصى شرق مصر.

وأوضح التحقيق أن أول شاحنة أغذية تحركت من مخازن الشركة في مدينة السادات باتجاه الكيان كانت بعد أقل من 24 ساعة فقط من بدء العدوان، حاملة معها أكثر من 17 طنًا من الخضروات قبل أن تتبعها شاحنة أخرى تحمل نفس الكمية بساعات قليلة.

ولفتت الصحيفة إلى أنها حصلت على معلوماتها من، أحد العمال بالشركة الذي أعرب عن غضبه لما يتعرّض له أهل غزة.

وقالت الصحيفة:’إنّه بينما كانت الحكومة ترفض فتح معبر رفح أمام المعونات الإغاثية المقدمة لأهالي غزة خلال العدوان الصهيوني الأخير عليهم، كانت الشاحنات المحملة بمنتجات ‘الاتحاد الدولي’ تمر من معبر العوجة إلى داخل دولة العدو بسلاسة كي تفرغ حمولتها الضخمة من المواد الغذائية داخل معسكرات قوات الاحتلال’.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة