شريف توري في المولودية ب1.8 مليار سنتيم

أمضى الطوقولي شريف توري أمس العقد الذي يربطه بفريقه الجديد مولودية الجزائرالى غاية جوان 2009 بمقر النادي بالشراقة في حضور الرئيس كركوش ومناجيره عاشوري ورجال الصحافة.

و جاء إمضاء شريف توري لعقده بعد ان تمكن من إقناع إدارة الفريق و المدرب البلجيكي جون تيسان في الحصص التدريبية التي أجراها مع التشكيلة طيلة الأسبوع الماضي . و سيقبض شريف توري مبلغ 1.8مليةن سنتيم مقابل تقمصه ألوان المولودية ل18 شهر على أن يسمح له بمغادرة الفريق في حالة ما إذا جاءه عرض مغر من نادي محترف. و أكد اللاعب مباشرة بعد إمضائه للعقد انه سيحاول أن يكون في حسن ضن إدارة كركوش و الأنصار حيث وعد بان يبذل مجهودات جبارة  لتقديم الشيء الإضافي للنادي. أما رئيس العميد فأكد بأنه يعول كثيرا على اللاعب الطوقولي لإعادة البهجة للآلاف  الأنصار . و إن كان توري قد انظم رسميا فإدارة العميد قررت رسميا تسريح المهاجم المالي سيديبي إلى نادي جمعية الخروب الذي طلب خدماته منذ مدة.

مصير بورتي يبقى مجهول
و إن كان شريف توري قد لقي استحسان الإدارة و الطاقم الفني فان مصير اللاعب الغاني بورتي يبقى مجهول حيث فضل الطاقم الفني أن يجربه في مباريات ودية أخرى بعد أن فشل في إثبات قدراته في الحصص التدريبية التي أجراها مع التشكيلة.

الإدارة تساند تيسان
رد مسؤولوا فريق مولودية الجزائر بقوة عن الشائعات التي راجت حول إمكانية إقالة تيسان و تعويضه بالمدرب الراحل الايطالي فابرو ، حيث أكد الناطق الرسمي للفريق جمال راشدي أن تيسان هو المدرب الرسمي للمولودية إلى غاية نهاية عقده . و أغلق راشدي الأبواب أمام المدرب السابق للمولودية حيث قال بان إدارة الفريق لم تفكر في إعادة الاتصال به في إشارة إلى الثقة التي منحت لتيسان .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة