شعبان عبد الرحيم لم يعتزل بعد الحج ويغني عن الزواج من الإسرائيليات

شعبان عبد الرحيم لم يعتزل بعد الحج ويغني عن الزواج من الإسرائيليات

من قال إن المطرب المصري الشعبي شعبان عبد الرحيم سيتوقف عن الغناء بعد أدائه الحج هذا الموسم فهو مخطىء،

حيث يستعد لدخول الأستوديو وتسجيل أغنية جديدة بعنوان “راح فين الإنتماء” و التي تتناول قضية الزواج من الإسرائيليات التي فجرها الكاتب الصحفي وائل الإبراشي في برنامجه “الحقيقة”.
و من المقرر أن يسجل شعبان الأغنية بمجرد عودته من السعودية بعد أداء فريضة الحج ، الأغنية كتبها الشاعر إسلام خليل و تقول كلماتها : “راح فين الإنتماء والأصل والتربية .. لما تروح للأعداء تتجوز إسرائيليلة .. عشان فيلا و عربية و حبة دولارات مخصوص .. تتجوز إسرائيليلة يأخي ملعون أبو دي فلوس .. أنا عمري ما أنسى أصلي و لا مصر هبة النيل .. أنا أموت فقير و مصري و ما أعش في إسرائيل .. تروح إسرائيل برجلك الدنيا جرالها إيه .. أمال شهداء أكتوبر إنتصروا و ماتوا ليه ؟ .. لو مانتاش عارف غلطك روح و إسأل واحد شاف .. ع الشهداء اللي ماتوا في سينا .. عن حرب الإستنزاف .. روحت و خدت الجنسية و عروسة كمان و فلوس .. بكرة اللوبي اليهودية هيخلوك تبقى جاسوس” ..و عن الأغنية يقول إسلام خليل لقد جائتني فكرة الأغنية بعد أن شاهدت إحدى حلقات البرنامج فقد كنت متخيل إنها حالات فردية إلا أنني تأكدت بعدها إنها ليست كذلك و أن الموضوع بقى ظاهرة فعرضت الفكرة على شعبان عبد الرحيم و الذي فاجأني برغبته في تنفيذ الفكرة ذاتها و يضيف إسلام خليل و حتى الأن لم أنته من كتابة الكلمات بشكل نهائي فقد أضيف لها كوبليه جديد و قد أكتفي بما كتبته و يكمل إسلام خليل : و أنتظر حالياً عودة شعبان من الحج حتى ندخل الأستوديو لتسجيل الأغنية إستعداداً لتصويرها فيديو كليب.
و من جهة أخرى إتفق شعبان عبد الرحيم مع المخرج هاني عبد اللطيف على إخراج الكليب بطريقة الكروما بعد أن تعاونا سوياً من قبل في عدد من الكليبات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة