شقيقة جاكسون تتهم أطرافا بـقتله وتطالب بتشريح ثالث لجثته

شقيقة جاكسون تتهم أطرافا بـقتله وتطالب بتشريح ثالث لجثته

سارت إحدى

شقيقات مايكل جاكسون على خطى والدها في التشكيك حول الأسباب التي أدت إلى الوفاة المفاجئة لشقيقهاملك البوبنهاية الشهر الماضي، مطالبين بعملية تشريح ثالثة لكشف لغز رحيله.

وقالتلاتويا جاكسونفي حديث لصحيفتيمايل أون صندايوذي نيوز أوف ذي وورلدالبريطانيتين أمس الأحد أن شقيقها قتل على يد مجموعة من الأشخاص الجشعين.

وكانجو جاكسونقد قال في حديث خاص لقناةآي بي سيالأمريكية أن ابنه الذي توفي في 25 جوان الماضي لأسباب غير معروفة بعد قد تعرّض للقتل.

وذكرتلاتوياللصحافة البريطانية أنها طلبت عملية تشريح جديدة وإنها مصممة على كشف لغز وفاة شقيقها، مضيفة أن الموضوع لا يتعلق بالمال، وأنها تريد اكتشاف من وراء قتل شقيقها، ومرجحة فرضية تعرض شقيقها للقتل في إشارة كذلك إلى تورط أشخاص عدة في مقتله.

واتهمت لاتويا مجموعة من الانتهازيين بإبعاده عن أسرته وأصدقائه وبإرغامه على توقيع عقد لإحياء 50 حفلة موسيقية في لندن بمناسبة عودته إلى الساحة الفنية، من منطلق أنهم كانوا يرون فيه مصدراً لتحقيق الأرباح وجعلوه يدمن على المخدرات الأمر الذي أفقده توازنه وأدى إلى وفاته، وأوضحت أن ملك البوب كان يريد أن يعتزل الغناء ليصبح مخرجاً لأنه لم يكن يريد اعتلاء المسرح، وكان أول فيلم سينتجه فيلم رعب بعنوانثريلر”.

وذكرت الصحيفة الأمريكيةيو. إس. ويكليفي وقت سابق أن جاكسون كان ينوي الغناء مع ابنهبرينس” (12 سنة) في لندن، وكان يريد أن يراه أولاده ولو مرة واحدة وهو يغني كي يلمسوا الهوس بأبيهم، حيث أنه لم يصعد إلى المسرح منذ عام 2001.

وفي سياق متصل، ذكرت مصادر قضائية أنه تم تأجيل الجلسة التي عقدت الإثنين الماضي مدة أسبوعين، وكان من المقرر أن يكون الحكم نهائياً بشأن الوصاية على أبناء جاكسون، بطلب منكاترينوالدة جاكسون ٧٩ سنة، وأم أكبر طفلي جاكسون وزوجته السابقةديبي رو، وذلك حسب ما أوردته وكالةأسوشيتد برسالأمريكية الأحد الماضي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة