شقيق يونس يثور على عمروس ويهدد بتحويله نهاية الموسم

لاتزال اختيارات

المدرب الفرنسي ألان ميشال تلقي بضلالها في محيط المولودية، خاصة وأن الفريق عاد بهزيمة نكراء في خرجته إلى عنابة. وكان المهاجم يونس قد عبر عن استيائه لابعاده من التشكيلة الأساسية للمرة الثانية على التوالي، هذه الوضعية جعلت اللاعب يطلب تفسيرات من مدربه وينقل له انشغاله، كما قام شقيقه بالضغط على الرئيس عمروس، وألح  على إشراك شقيقه مذكرا إياه أنه  قد رفض اللعب بداية الموسم في شبيبة القبائل واتحاد عنابة من أجل المولودية، ووضعيته الاحتياطية ستجعله يحوله إلى فريق آخر نهاية هذا الموسم، خاصة وأن عقده مع الفريق ينتهي شهر جوان القادم.

وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الإطلاع، فإن شقيق يونس قد دخل في ملاسنات حادة مع عمروس بعد رفض هذا الأخير التدخل في اختيارات المدرب الفرنسي. وفي تصريح مقتضب أكد عمروس أنه تفاجأ بخرجة شقيق يونس وقال أن بمثل هذه التصرفات ستؤثر أكثر على مردود اللاعب.

وفي سياق اخر، أكد الرئيس عمروس أنه سيشرع في تسوية المستحقات المتأخرة للاعبين أواخر شهر أفريل الجاري، لكن علق تسوية الشطر الثالث ببلوغ الهدف المسطر، والمتعلق بإنهاء البطولة في المرتبة الرابعة .

للتذكير يعود الفريق الى أجواء التدريبات هذا الاثنين استعدادا لمباراة شباب بلوزداد، حيث سيشرف المدرب الفرنسي آلان ميشال على حصة الاستئناف بعد عودته غد من فرنسا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة