شهادة الفار على مول الدار!

شهادة الفار على مول الدار!

كشفت مصادر متطابقة لـ”النهار” عن ملاسنة حادة وقعت قبلب أيام بين المستشار السابق للرئيس اليامين زروال محمد بتشين مع سفير الجزائر السابق السيد قارة،

بسبب لجوء هذا الأخير إلى محاولة إقناع الوزير المنتدب للدفاع اللواء عبد المالك قنايزية بأن السيد قارة هو من أسقط الطائرة الفرنسية، وهي التصريحات التي أغضبت الجنرال بتشين الذي صاح مخاطبا قارة بحضرة قدماء الثورة كيف تقول أنت الذي أسقطتها والحقيقة هي أني أنا من أسقطها، وأرسلتك إلى هناك للبحث عن قطع الأسلحة. هذه الشهادة التاريخية للواء بتشين وضعت السيد قارة في حرج أمام اللواء قنايزية الذي امتعظ من هذه الشهادة التي نسخها بتشين بسرعة البرق.. وكما يقول المثل إنها “شهادة الفار على مول الدار.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة