شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري يتوعد الجزائر بأكثر من ثلاثية

أكد عمرو زكي

مهاجم منتخب مصر الأول أن فريقه ليس بحاجة للدخول في حساباتٍ معقدةٍ خلال مباراة “الفراعنة” الشهر المقبل أمام الجزائر، لافتا إلى أن اللاعبين عازمون على هزيمة الجزائر بالقاهرة بفارق ثلاثة أهداف للوصول مباراة للمونديال.

وقال “زكي” -26 عاما- في لقائه مساء الأحد مع قناة “مودرن سبورت” الرياضية المصرية: إن “هذا الجيل قادرٌ على تجاوز الجزائر بثلاثيةٍ نظيفة على الأقل دون النظر للحسابات”.

وأصبحت الحسابات معقدةً في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال من أجل حسم بطاقة التأهل الحائرة حتى الآن بين مصر والجزائر؛ إذ أصبح “الفراعنة” مطالبين بالفوز على منتخب الجزائر في موقعة 14 نوفمبر بـ”إستاد القاهرة” بفارق ثلاثة أهداف من أجل “حل” هذا الموقف، وذلك بعد فوز منتخب الجزائر على رواندا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة الجزائرية.

هذا الفوز رفع رصيد الجزائر للنقطة 13 في المجموعة الثالثة بفارق ثلاث نقاط عن مصر التي وصل رصيدها إلى 10 نقاط.

وأضاف زكي أن الجهاز الفني واللاعبين عازمون على بذل أقصى جهد من أجل الوصول للمونديال لأول مرة منذ 20 عاما، مشيرا إلى أن لاعبين كثر على رأسهم عصام الحضري ومحمد أبو تريكة وأحمد حسن ووائل جمعة لن يمكنهم الوصول للمونديال حال لو تم ذلك يوم 14 نوفمبر المقبل.

من جانبه، قال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر في اتصالٍ هاتفي مع برنامج “الملاعب اليوم” على قناة “الحياة” المصري مساء الأحد إن الموقف الحالي كان في حسبان الجهاز الفني للفريق”،

وّرد “غريب” على سؤالٍ لأحمد شوبير مقدم البرنامج وحارس “الفراعنة” في مونديال 1990 بشأن قدرة مصر على هزيمة الجزائر بثلاثيةٍ نظيفةٍ قائلاً “طبعًا نقدر نكسب ثلاثة وأكثر من ثلاثة كمان”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة