شوية للرويحة وشوية للويحة

شوية للرويحة وشوية للويحة

بعد إقالته من رئاسة السلك التنفيذي، قام رئيس الحكومة الأسبق عبد العزيز بلخادم بأداء مناسك العمرة. وبمجرد دخوله، قرر قضاء عطلته الصيفية في شاطئ مرسى بن مهيدي في الحدود الغربية للبلاد، مما جعل البعض يعلق قائلين “أن السي بلخادم يهتم بالدين والدنيا”، كما يقول المثل “شوية للرويحة وشوية للويحة”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة