شيرين تحرض الشعب السوداني على الجزائريين عبر قناة الحياة الفضائية

شيرين تحرض الشعب السوداني على الجزائريين عبر قناة الحياة الفضائية

أسقطت مقابلة

 الخضر والفراعنة؛ أقنعة الكثير من الفنانين المصريين الذين تعدوا حدود مناصرة فريقهم، إلى محاولة تحريض الشعب السوداني على الجزائريين، فمن شاهد الومضة الإشهارية التي صورتها المطربة المصرية شرين لأغنيتها الجديدة التي تناصر فيها منتخب بلادها يدرك ذلك تماما.

وتضاف هذه الأغنية إلى سلسلة الأغاني التي سجلها كل من تامر حسني، عمرو دياب، حمادة هلال، إيهاب توفيق، شرين وجدي والمطرب الشعبي حكيم وغيرهم!! وهو ما حدا بعدد كبير من الجزائريين إلى المطالبة بحرق ألبومات وصور هؤلاء الفنانين، لرد الاعتبار للفريق الوطني وكل المناصرين الذين تعرضوا للضرب والإهانة والاعتداء في القاهرة يوم المقابلة وقبلها.

ومنذ يومين بدأت قناة الحياة الفضائية، التي تبث كل ما يتعلق ويولد الحقد والضغينة ضد الجزائريين، في إعلان خاص بالأغنية الجديدة لشيرين، التي لم تفوت دعوة كل الشعب السوداني لمؤازرة الفراعنة بكل وقاحة وهي تقول :”أشكر أهل السودان حبابي..وأوقل لهم خلوا بالكم من منتخب مصر، وشكرا لوقفتكم معانا، إحنا شعب واحد ويربطنا نيل واحد ونشرب من نيل واحد واحنا مش رايحين بلد غريبة، وان شاء الله نفوز ونروح لكأس العالم”.

ومن جهته، سجل تامر حسني أغنية أخرى تحرض على نبذ الجزائريين وتتطاول عليهم، سنتشنر تفاصيلها لاحقا، وهو أمر يدعو فعلا للتكالتف من أجل منع التطبيع الفني مع الفنانيين المصريين ومقاطعتهم، ردا لاعتبار كل أنصارنا الذين تعرضوا ”للحڤرة” والضرب في مصر.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة