شيرين عبد الوهاب تتأخر عن “العراب”بسب ظروف حملها الدقيق

شيرين عبد الوهاب تتأخر عن  “العراب”بسب ظروف حملها الدقيق

أثارت الصعوبات التي تواجهها شرين عبد الوهاب بسبب حملها الدقيق إلى تأخرها عن الحلقة ” العراب وقد نصحها الأطباء بالتأني والانتباه نظرا لدقة الحمل في حين
غاب ” العراب ” في حلقته الثالثة عن شاشة ال ” ام بي سي ” بسبب بدء موسم الحج المبارك.

وتم الاستعاضة عنه ككل عام ببرامج دينية من وحي المناسبة . ولكن تم تسجيل حلقة من “العراب ” استضافت الفنانتين شيرين عبد الوهاب ونوال الكويتية وقد حضرتا إلى بيروت، وسيتم بث الحلقة هذه مسجلة وليس على غرار الحلقات الأخرى المباشرة . وكان المكتب الإعلامي لل ” أم بي سي ” وزع بيانا على أهل الإعلام لإعلامهم بان الحلقة ستكون مسجلة وانه بسبب الأعياد تم تأجيل عرضها..
وفي كواليس الحلقة المسجلة التي وصلت إلى موعد التصوير الفنانة شيرين متأخرة بعض بسبب حملها الدقيق بعد أن كانت أمضت اليوم الذي سبق التسجيل في البروفات وقد بقيت شيرين طوال الوقت جالسة على الكرسي حتى أثناء الغناء و قد نصحها الأطباء بالتأني والانتباه نظرا لدقة الحمل.
كما تردد في الكواليس أن شيرين لم تكن تمتلك فستانا للحمل للإطلالة به وقد عمدت خلال الأيام الثلاث التي سبقت تصوير الحلقة حيث تواجدت في لبنان إلى الطلب من المصمم اللبناني”نبكولا جبران”من أن ينفذ لها توبا للحمل. كما  كشفت شيرين في الحلقة أنها حامل ببنت وأنها  ترغب في تسميتها ” فريدة ” وقد أشارت شيرين إلى أنها لم تشعر بوجودها داخل استديو وإنما الارتياح الذي أحست به جعلها تشعر أنها جالسة في صالون منزلها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة