ش .بجاية – م. الجزائر: نقطة ثمينة للعميد وشراد ينذر الجميع

تمكن فريق مولودية الجزائر من العودة بنقطة ثمينة من بجاية ، حيث حول تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى تعادل في الشوط الثاني.

و عرف الشوط الأول دخول أصحاب الأرض بقوة كبيرة بعد أن عرفوا كيف يسيطرون على مساحات اللعب عكس تشكيلة المولودية التي كانت تائهة فوق أرضية الميدان.و جاء أول هدف لأبناء يما قورايا في الدقيقة الثالثة عن طريق المهاجم فريد غازي الذي ولم يترك أي فرصة لحارس المولودية  بن حمو بعد تلقيه لكرة جميلة من زميله بوكساسة.و كاد أصحاب الأرض أن يضاعفوا النتيجة في الدقيقة ال11 لولا تصدي العربي حسني لكرة بوكساسة القوية.
بعدها أحس الزوار بالخطر وحاولا نقل الخطر إلى مرمى نجوكام و كاد حجاج في الدقيقة 22ان يصل إلى الشباك لولا أن كرته الجميلة مرت فوق العارضة بقليل .تلاه بعد ذلك يونس الذي فشل في لمس الكرة أمام الحارس نجوكانم رغم انه كان وجه لوجه.
و في الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع تعديل العميد للنتيجة احدث تيسان تغييرا ساذجا بإخراجه لشاوي و تعويضه بالشاب بشامة و هو ما حرر المهاجم فريد غازي الذي مرر كرة جميلة في الدقيقة 35 لابراهيم شاوش الذي اسكن الكرة في مرمى بن حمو.
و عرف الشوط الأول احتجاج لاعبي المولودية على الحكم بنوزة بعد أن رفض تصفير ضربة جزاء كانت تبدو شرعية بعد دفع المدافع عقون ليونس داخل منطقة العمليات.و عكس الشوط الأول دخلت عناصر المولودية بقوة في الشوط الثاني حيث تمكن شراد من تقليص النتيجة بتسجيله لهدف رائع في الدقيقة 52 بعد خذ وهات مع زميله حجاج.بعدها كاد شاوش أن يضيف الهدف الثالث لناديه في الدقيقة 54 بعد أن سدد كرة قوية تصدى لها الحارس بن حمو بأعجوبة.ليصفر بعدها في الدقيقة 58 الحكم بنوزة ضربة جزاء للعميد بعد عرقلة المهاجم سفيان يونس ، نفذها بابوش بنجاح.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة