ش. بلوزداد – ا. عنابة … عنابة تبحث عن فك عقدة لزمتها مدة 25 سنة

ش. بلوزداد – ا. عنابة … عنابة تبحث عن فك عقدة لزمتها مدة 25 سنة

ينزل اتحاد عنابة، مساء اليوم، ضيفا على شباب بلوزداد في ملعب 20 أوت، وستكون مهمة رفقاء المهاجم حميدي في هذا اللقاء هي العودة بنتيجة إيجابية ومنها إزالة العقدة التي لازمت الفريق مند تأسيسه سنة 1983 حيث لم يتمكن ولو مرة واحدة في لقاءاته السابقة التي جمعته أمام الشباب حتى من افتكاك التعادل، وهو ما جعل شباب بلوزداد بمثابة شبح حقيقي للعنابيين، ولو أن أشبال المدرب بلحوت وعدوا هذه المرة بالعودة على الأقل بنقطة التعادل بالنظر إلى الحالة المعنوية الجيدة التي يوجدون عليها وكذا إلى التحضيرات الجيدة التي قاموا بها منذ 26 جوان الفارط.

بوشريط، مكحوت وفاديغا أبرز الغائبين

ستدخل التشكيلة العنابية لقاءها اليوم أمام بلوزداد منقوصة من خدمات الثنائي بوشريط وربيح المصاب، في حين سيغيب عن اللقاء كذلك وسط الميدان الإيفواري فاديغا المعاقب بعد طرده في نهاية الموسم الفارط في لقاء جمع فريقه أمام نصر حسين داي. وستضاف إلى هذه الغيابات كذلك غياب الدولي الليبي عمر داوود الذي لم يلتحق بالفريق سوى يوم أمس فقط.

بلحوت يحرم عودية من مواجهة الشباب

إلى جانب كل من بوشريط، مكحوت، فاديغا وداوود فإن الفريق العنابي سيحرم اليوم من خدمات مهاجمه محمد أمين عودية الذي قرر المدرب بلحوت عدم استدعائه للقاء، وهو الخبر الذي شكل مفاجأة كبيرة للمتتبعين، خاصة وأن اللاعب السابق لشباب بلوزداد الذي كان ينتظر بفارغ الصبر مواجهة فريقه السابق أظهر إمكانيات كبيرة خلال فترة التحضيرات، حتى أنه شارك تقريبا في جميع المواجهات الودية التي لعبتها عنابة مع التشكيلة الأساسية.

تغييرات في التشكيلة الأساسية

ومقارنة بالتشكيلة التي أقحمها في اللقاء الودي الأخير الذي خاضه الفريق أمام شباب قسنطينة يوم الجمعة الفارط، فإن المدرب بلحوت من المفترض أن يجري تغييرات كثيرة على مستوى التشكيلة الأساسية حيث أنه إذا كان ڤواوي سيحافظ على مكانته كأساسي إلى جانب الظهيرين رماش وزازو، فإن وسط الدفاع سيتشكل من فريوة وحركات على أن يلعب في وسط الميدان كل من حملاوي، مكحوت، الهادي عادل وبوڤرة، وفي الهجوم قوعيش وحميدي.

داوود وصل ظهيرة أمس إلى عنابة

ومثلما كان منتظرا فقد حل الدولي الليبي عمر داوود ظهيرة أمس بعنابة قادما إليها من تونس التي وصلها ليلة أول أمس الثلاثاء من القاهرة، حيث كان في إجازة هناك. وقد وجد داوود في استقباله في تونس رئيس فرع اتحاد عنابة، كروم، وكذا مناجيره خرة زكرياء، حيث قضى الليلة هناك قبل أن يتنقل صبيحة أمس إلى عنابة حيث وجد في استقباله الرئيس منادي الذي خصه بترحاب كبير.

الإدارة تغرم بوداود بـ30 مليون سنتيم

قامت الإدارة، أول أمس الثلاثاء، بإحالة المدافع مهدي بوداود أمام المجلس التأديبي، بعد قيامه بشتم زميله غناية في الحصة التدريبية ليوم الاثنين الفارط، وقد تمت معاقبة اللاعب بخصم مبلغ 30 مليون سنتيم من مستحقاته المالية مثلما أكده لنا نائب الرئيس، قوادرية، مع توجيه آخر إنذار له، حيث أنه في حال تكرار لتصرفه ذلك فإنه سيتم طرده نهائيا من الفريق مثلما أبلغ رئيس لجنة العقوبات لموشي اللاعب به.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة