إعــــلانات

صادم.. القبض على شخصين كانا سيقدمان ابنهما “قربانا”

صادم.. القبض على شخصين كانا سيقدمان ابنهما “قربانا”

ألقي القبض على والدين نهاية ديسمبر/كانون الأول في إسبانيا لأنهما خططا “للتضحية”. بابنهما البالغ من العمر 5 سنوات معتقدين أنه “ممسوس”.

بعد أيام قليلة من اعتقال زوجين فرنسيين في إسبانيا أثناء سفرهما إلى المغرب بهدف “التضحية” بابنهما أو تقديمه كقربان. تحدث باتريك ميفرن عمدة بلدة كاركان حيث كان يعيش في جيروند، إلى Sud Ouest حول سلوك كلا الوالدين.

أنشأ الزوجان مدرسة للموسيقى في كاركان في عام 2014. واستقبلت المؤسسة، التي تتمتع بسمعة طيبة. ما يصل إلى 180 طالبًا في المدينة التي يبلغ عدد سكانها ما يزيد قليلاً عن 2300 نسمة.

يوضح باتريك ميفرين: “بصرف النظر عن هذه التقلبات المزاجية للأب. كان من المستحيل أن نتخيل أن هذين الشخصين يمكن أن يشتبه فيهما في يوم من الأيام برغبتهما في مهاجمة طفلهما”.

وبحسب موقع Sud Ouest، فإن الأب كان قد أعلن أن الزوجين سيتوقفان عن نشاطهما في مدرسة الموسيقى في جانفي المقبل. دون تقديم أي توضيحات أخرى لهذا الاختيار. وقبل بضعة أسابيع، كان قد اختفى قبل أن يُعثر عليه أخيراً عارياً ومصاباً بالهذيان في غابة تبعد حوالي عشرين كيلومتراً عن منزله. ثم تم اعتقاله في مؤسسة للأمراض النفسية في بوردو لمدة أسبوعين.

وذكرت الحرس المدني، الذي اعتقل الزوجين في إسبانيا، أن الوالدين كانا يعانيان من “مشاكل نفسية”. وكانا موضوع مذكرة اعتقال أوروبية بتهمة “اختطاف قاصر”. وتم وضع كلا الوالدين في الحبس الاحتياطي.

ويتمتع الطفل البالغ من العمر خمس سنوات بصحة جيدة. وتم إرساله إلى مركز استقبال للقاصرين في إسبانيا قبل أن يعود إلى فرنسا.

رابط دائم : https://nhar.tv/vcMY7
إعــــلانات
إعــــلانات