صادي ينتقل إلى أغادير لحضور قرعة رابطة أبطال العرب…وفاق سطيف عازم على تكرار سيناريو الخروب

صادي ينتقل إلى أغادير لحضور قرعة رابطة أبطال العرب…وفاق سطيف عازم على تكرار سيناريو الخروب

تلعب تشكيلة وفاق سطيف أمام فريق شبيبة بجاية، أمسية اليوم، في مباراة متقدمة عن الجولة الثانية من بطولة الموسم الحالي بميدان ملعب الوحدة المغاربية ببجاية، في مواجهة شبه محلية ينتظر أن يتمتع الحاضرون فيها بعروض شيقة، خاصة أن عناصر الفريقين يدخلون هذه الأمسية بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه أشبال سيموندي خارج قواعدهم بملعب محايد بثلاثية نظيفة أمام جمعية الخروب، ونفس الأمر ينطبق على المنافس الذي عاد بالنقاط الثلاث من خرجته إلى باتنة في الجولة الماضية، ليبقى الأكيد أن المدرب سيموندي سيعتمد خطة هجومية، خاصة أن عناصر التعداد الذي لعب المباراة السابقة بكامل إمكانيته وجاهزيته، بالإضافة إلى الدعم الذي من المنتظر أن يحظى به رفقاء فرانسيس من قبل الجمهور السطايفي الذي سيحضر بقوة في المدرجات، رغم أن المباراة تنقل مباشرة عبر التلفزيون. للإشارة، فإن منحة الفوز خارج القواعد 5 ملايين.

نفس التعداد ولموشية، مومن، ايدونغار ومڤني خارج القائمة

وجّه المدرب الفرنسي برنارد سيموندي الدعوة بعد الحصة التدريبية لصبيحة البارحة إلى نفس القائمة التي خاضت مباراة جمعية الخروب، أمسية الجمعة الفارط، ليبقى لموشية الذي لا يزال يركن إلى الراحة بسبب آلام على مستوى العضلات المقربة على غرار زميله مومن خارج التعداد. فيما لا يزال التشادي ايدونغار ينتظر وصول ورقة الخروج من السعودية حتى يتأهل، عكس الشاب مڤني الذي لم توجه له الدعوة للمرة الثانية على التوالي والأكيد المحافظة على نفس القائمة يعني الدخول بنفس التعداد الأساسي، ما عدا احتمال دخول بوعزة من البداية

التشكيلة تنقلت برا بعد حصة الصبيحة

اضطرت التشكيلة إلى التنقل عن طريق البر بعد أن تعذر عليها إيجاد أمكنة في الرحلة الجوية العاصمة – بجاية، حيث كان التنقل زوال البارحة وبعد الحصص التدريبية التي أجراها الفريق بميدان ملعب الجوارية المدنية بالدار البيضاء والتي كانت ثاني حصة بعد لقاء الجولة الأولى، حيث كانت الشبيبة قد أجرت حصة استرخائية بفندق “الهلتون” صبيحة السبت. يذكر أن سيموندي لم يبد قلقه بخصوص اللعب يومي الجمعة والاثنين، عكس منافسة اليوم الذي لعب الخميس والاثنين .

صادي في أغادير لحضور القرعة

يتنقل الرئيس بالنيابة وليد صادي بعد غد إلى المغرب الشقيق وبالتحديد إلى مدينة أغادير، حيث ستجرى فعاليات عملية القرعة للنسخة السادسة من بطولة دوري أبطال العرب يوم 15 أوت القادم والتي ستعرف مشاركة 32 فريقا، منها 3 فرق جزائرية هي وفاق سطيف، اتحاد عنابة واتحاد العاصمة. كما تعرف هذه المرة تغيير في نمط المنافسة واعتماد الإقصاء المباشر ذهابا وإيابا من دون المرور على المجموعات. ويملك صادي ممثل الوفاق في هذه القرعة علاقات متينة مع أعضاء الاتحاد العربي الذين سيحضرون بقوة لمدينة أغادير.

جابو ينتظر الدعوة والتذكرة هذا الأسبوع

أكدت إدارة الفريق السويسري “سيون” في اتصال هاتفي مع الوسط الهجومي الشاب جابو أنه حصل على ملف التأشيرة والتذكرة قبل نهاية الأسبوع الحالي، حيث طلبت منه الاستعداد للسفر مباشرة بعد وصول الملف كاملا. يذكر أن جابو بقي يتدرب بمفرده منذ عودة الوفاق من تربص فرنسا، خاصة بعد حصوله على موافقة الرئيس سرار على منحه وثائق تسريحه المؤقت وسعر رمزي.   


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة