صالون افتراضي على الانترنت للإطلاع على الصالون الدولي للتوظيف و الموارد البشرية في الجزائر 2009

سيتم فتح صالون افتراضي على شبكة الانترنت من 23 إلى 30 جوان الجاري لتمكين مستعملي الانترنت من الإطلاع على الصالون الدولي للتوظيف و الموارد البشرية في الجزائر المقرر تنظيمه يومي 27 و 28 جوان الجاري  حسبما علم لدى المنظمين.

و تمت الإشارة إلى أنه يمكن لمستعملي الانترنت الاتصال من خلال موقع

www.sira-algérie.com” بالشركاء المتواجدين في الصالون و الإطلاع على الندوات المقدمة و على هذا الحدث عن بعد. فيمكن لمستعملي الانترنت الاطلاع عن بعد على الصالون الدولي للتوظيف والموارد البشرية الذي قرر منظموه تسليم بطاقياته للعارضين و الشركاء.

و فضلا عن هذا الموقع الالكتروني  تم إعداد “مجموعة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة” لمساعدة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة من الاستفادة من خدمات الصالون الدولي للتوظيف و الموارد البشرية و تشجيعهم على تحديد حاجياتهم و التناقش بشكل أفضل حول تسيير الموارد البشرية.

وموازاة مع الصالون الدولي للتوظيف و الموارد البشرية  ستعقد الطبعة الثانية لتظاهرة “الاستثمار في الجزائر” التي تهدف إلى تثمين استحداث النشاطات.

وتمت الإشارة إلى أنه “تم تسجيل أكثر من 500 صاحب مشروع أعربوا عن رغبتهم في الحصول على نصائح و تكوين و مرافقة مالية. و سيقوم خبراء في مجال استحداث المؤسسات و المرافقة بمداومات طوال الصالون”.

و تم التأكيد بأن الصالون الدولي للتوظيف و الموارد البشرية الذي يهدف إلى تثمين الكفاءات المحلية يسمح لمؤسسات أجنبية باستكمال مشاريعها الاستثمارية و تسهيلها بفضل الكفاءات الموظفة بعين المكان.

كما يسمح الصالون للمؤسسات العارضة بترقية عروض الشغل و سياستها الخاصة بالموارد البشرية و الالتقاء بالمواهب و الكفاءات الجزائرية و اكتشاف رهانات التوظيف في الجزائر و إعداد قاعدة لمعطيات المترشحين و تنشيط أو المشاركة في ندوات و ورشات حول الموضوع.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة