صالون وطني للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة بتزي وزو

صالون وطني للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة بتزي وزو

تحتضن مدينة تيزي وزو و بداية من الاثنين المقبل و على مدار أربعة أيام صالونا وطنيا للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة و ذلك على مستوى قاعة سعيد تزروت المتعددة الرياضات  بمشاركة 82 عارضا لمختلف المواد و الخدمات.

و أفادت مديرة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة لتيزي وزو أن هذه التظاهرة الترويجية سوف تسمح باطلاع المقاولين و المهنيين و الجمهور و عن كثب على المستوى النوعي و التنافسي الذي بلغته المؤسسة الجزائرية المنتجة. كما ستسمح لهم  بالاطلاع على جملة من المزايا التي تستفيد منها  كالتحفيزات المالية و المصرفية و التخفيضات الجبائية والشبه الجبائية و خدمات الاتصال و المناولة و الاستشارة و مرافقتها خلال سائر مراحل تطورها من قبل مختلف مؤسسات الدعم و البنوك و صناديق الضمان و وكالات دعم الشغل و كذا التصدير .

و قالت ذات المسؤولة ان هذا الصالون يهدف أيضا إلى التعريف بما تزخر به ولاية تيزي وزو من فرص و مؤهلات استثمارية في هذا المجال  مؤكدة أن 20154 مؤسسة صغيرة و متوسطة تنشط عبر تراب الولاية و هو عدد مرشح للتضاعف على المدى المتوسط نظرا للثقافة المقاولاتية التي تميز شباب المنطقة بالمقام الأول.

فإلى جانب عرض سلع و مواد غذائية  و خدمات نفعية و غيرها  ستقوم مديريات و وكالات و بنوك و هيئات عمومية مدعوة  حسب برنامج هذه التظاهرة  بتنشيط عدة مداخلات حول ترقية المؤسسة الصغيرة و المتوسطة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة